رحالة النيراتزوري الموهبة البرازيلية الإيطالية | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

رحالة النيراتزوري الموهبة البرازيلية الإيطالية

رحالة النيراتزوري الموهبة البرازيلية الإيطالية

رحالة النيراتزوري الموهبة البرازيلية الإيطالية

- كعادة انتر ميلان النادي الايطالي الافضل في انتاج افضل مواهب البريمافيرا ولكن لايستفيد بأي منهم , وهذه المرة أود الحديث عن موهبة برازيلية قادمة من مدينة ساو باولو اللاعب #دانييل_بيسا , موهبة وسط الملعب الذي يشبه في اداءه العديد من اللاعبين مثل شنايدر , روني , تشافي خاصة مع مرونته في التأقلم في العديد من مراكز اللعب داخل المستطيل الاخضر فهو يستطيع اللعب في خط الوسط , مركز الجناح , المهاجم الوهمي , لديه المهارة التي تمكنه من خلق العديد من الفرص لزملاؤه كما يتميز بقوة التسديد من خارج منطقة الجزاء .
- البداية كانت مع انتر ميلان موسم 2012/2013 والذي تمت اعارته لـ فيتشينزا , ثم ذهب في الموسم التالي لـ أوليانينسي البرتغالي لمدة 6 أشهر , والنصف الثاني من الموسم ذهب لـ سبارتا روتردام الهولندي , ثم إلتحق بـ بولونيا موسم 2014/2015 , وفريق كومو احد فرق السيريا بي موسم 2015/2016 , وفي الأخير لعب مع هيلاس فيرونا وتألق معهم ولهذا حرص النادي علي التعاقد معه نهائياً .


- إنتقل في عام 2016 بشكل نهائي إلى هيلاس فيرونا قادماً من إنتر ميلان بمبلغ 1.2 مليون € بعد تفعيل إلزامية شراءه وهنا بداية بزوغ نجم اللاعب وفي ابرز مبارياته ضد فيتشينزا الفريق الذي لعب له سابقاً قدم مباراه جيدة جداً سجل هدف وصنع الاخر .

- قدم بيسا موسماً رائعاً مع فيرونا في السيريا بي وشكل ثنائي رائع مع المخضرم جيامباولو باتزيني المهاجم السابق لقطبي ميلانو , تمكنوا من تسجيل 31 هدفاً ( باتزيني 23 + بيسا 8 )
واحرز باتزيني لقب هداف المسابقة .


- العمل الرائع الذي قدمه الثنائي باتزو و بيسا خلال الموسم صب في صالح الفريق محققين المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن #سبال بطل المسابقة , مما ساهم في صعود الفريق للسيريا آه .
- تم اختيار بيسا كأفضل خط وسط في السيريا بي , كما تم اختيار باتزيني افضل مهاجم , كما نال بيسا جائزة لاعب الموسم في هيلاس فيرونا " Mastino Del Bentegodi " متفوقاً على الوصيف باتزيني والثالث رومولو.


 - دانييل بيسا لعب 106 مباراة في السيريا B , حيث لعب مع فيتشينزا 3 مباريات , بولونيا 26 مباراة , كومو 36 مباراة , فيرونا 41 مباراة ,,, استطاع من خلالهم تسجيل 12 هدفاً .

الاسم : دانييل بيسا , الجنسية برازيلي ايطالي , السن 24 عام , المركز : لاعب وسط , القيمة التسويقية : 3.5 مليون يورو
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل