إداره ميلان على الطريق الصحيح..! | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

إداره ميلان على الطريق الصحيح..!

إداره ميلان على الطريق الصحيح..!

إداره ميلان على الطريق الصحيح..!


نفس الحماسة التي دخل بها ملاك إنتر الجدد بقيادة توهير و تخطيط موراتي قبل سنوات ، نشاهدها حاليا في ميلان و بدافع أكبر نحو إصلاح ما يمكن إصلاحه .
بعد حسم صفقات مهمة ( موساكيو ، كيسي ، رودريغيز و سيلڤا ) أخد الصينيون وقتا أكبر من أجل التخطيط لخطف شيء يشتهيه جمهور الروسونيري ، و الحديث متواصل حول بوريني ، كونتي ، تشانهالوغاو و ماتويدي .

- الشائك في الموضوع هو دوناروما ، كل ما تعرض له بسبب قراره و إن عدل عنه و قرر تجديد عقده بتدخل عائلته و بحث مينو رايولا عن سبل جديدة و أيضاً تصرفات الجماهير " المستفزة " بشتى أنواعها حتى أن هنالك من إخترق حسابه الشخصي عبر تويتر و دفعه لقفله ، عوامل عديدة من شأنها أن تجعل الحارس الشاب يفكر في الرحيل مستقبلا مجدداً و دون تردد .
باولو مالديني ، قدم كل شيء لذلك الكيان و حمل 5 كؤوس دوري أبطال و مع ذلك لقي وداعاً و تشجيعا من نوع خاص من قبل الكورڤا و التي كانت ولا زالت تهتف بإسم " باريزي " نكاية في باولو ، الغريب أن تلك الجماهير نفسها التي تهجمت على افضل مدافعي التاريخ قامت بنشر حملات مطالبة دوناروما بالبقاء بعد أن قست عليه في بداية الموضوع .
• مشروع ميلان الجديد عليه أن يبنى على دعامات صلبة منذ البداية و التصرف بحنكة خاصة مع كل مشكل ، و لهم في غريمهم الأزلي العبرة الكاملة .
أتذكر كيف خطف كوندوغبيا من ميلان و إحتفلت به جماهير إمتر بصفة مبالغة فيها و وصفته بأفضل لاعب شاب في العالم في إشارة منهم إلى بول بوغبا حينها ، و أيضا صفقة خواو ماريو و التي لم تعطي الإضافة مقارنة مع المبلغ المدفوع فيها ، و كما قال علي سعيد الكعبي " 40 مليون لو دفعت في دييغو سيميوني كتحفيز للإشراف على الفريق لصنع مجموعة و مشروعاً كبيرين للمستقبل ".

ما يجب أن يفهم من كل هذا ، هو أن المشاريع الجديدة دوما ما تحتاج لسنوات معدودة حتى تعطي أكلها خصوصا و أن الكالتشيو مرهق جدا ، فلا يوڤنتوس عاد من السيريا B و حقق اللقب ست مرات متتالية منذ أول موسم له و لا ريال مدريد جاء من فراغ و حصد الأخضر و اليابس أوربيا ، بينما ليفربول لا يزال يتخبط منذ ما يفوق العقدين من الزمان !

إدارة ميلان عليها أن تكيل بمكيالين الوضع في إيطاليا دون إفراط أو تفريط، و بين كل هذا و ذلك ، ڤينتشينزو مونتيلا يستطيع تدبر أموره جيدا .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل