حرب التكنولوجيا فازت بها دوله الاحتلال الصهوينى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

حرب التكنولوجيا فازت بها دوله الاحتلال الصهوينى

حرب التكنولوجيا فازت بها دوله الاحتلال الصهوينى

حرب التكنولوجيا فازت بها دوله الاحتلال الصهوينى

 ‏الموساد الصهيوني يعلن إنشاء صندوق استثماري لتطوير تقنيات مرعبة في التجسس والتعقب والتنصت والتشويش والتشفير وبناء قاعدة بيانات بشرية ضخمة!



‏في حين أن معظم خبراء السايبر وأصحاب الشركات التكنلوجية داخل وخارج إسرائيل عملوا في ذراع الاستخبارات الوحدة 8200 وهي ثاني أكبر وحدة للتجسس في العالم

تتبع "الوحدة 8200" الى جهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "أمان"، الذي يعتبر أكبر الأجهزة الاستخبارية الصهيونية، والذي دشّنها منذ ثلاثة عقودٍ كقسمٍ متخصصٍ في مجال التجسس الإلكتروني. تظهر الوحدة "8200" في المنشورات الصهيونية العسكرية باعتبارها الوحدة المركزية المسؤولة عن قيادة الحرب الإلكترونية في الجيش الإسرائيلي، عن طريق جمع إشارة "SIGINT" وفك الشفرة.

تهدف الوحدة "8200"، التي يقودها ضابط كبير برتبة عميد، الى المساهمة في تقديم رؤيةٍ استخبارية متكاملة، مع المعلومات التي توفرها المصادر البشرية القائمة على العملاء. وتعتمد الوحدة على ثلاثة أوجه من العمل الاستخباري وهي: الرصد والتصنت، التصوير، والتشويش. ويتطلب هذا النوع من المهام مجالًا واسعًا من وسائل التقنية المتقدمة، حتى أنّ حكومة الاحتلال قد سخّرت مجمع الصناعات العسكرية الصهيونية بخدمة القائمين على هذه الوحدة، فيقوم المجمع بتطوير أجهزةٍ إلكترونية بناءً على طلباتٍ خاصة من القائمين على الوحدة، تخدم أهدافهم الاستخباراتية.

و هنا فديو توضيحى لتلك التقنيه 

Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل