تقنية الـ VR تقتحم عالم كره القدم. | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تقنية الـ VR تقتحم عالم كره القدم.

تقنية الـ VR تقتحم عالم كره القدم.

تقنية الـ VR تقتحم عالم كره القدم.

- بعد تطوير قطاع الناشئين ألمانيا تتجه إلى ماهو أكبر من ذلك .. تقنية الـ VR فى التدريبات .

الـ VR هو نظام تدريب افتراضى يعتمد على الفضاء بشكل كبير ، هذا النظام تم إستخدامه فى كرة القدم الأمريكية ، تم إستخدام هذه التكنولوجيا بالتحديد فى عام 2015 فى الولايات المتحدة الأمريكية .

الآن "ستريفر" زعيم العالم الذى يقود هذه الفكرة فى تدريب الرياضيين بـ إستخدام الواقع الإفتراضى ، يتوسع إلى الدخول فى كرة القدم الأوروبية ، وبالتحديد الإتحاد الألمانى على الأغلب سيكون هو البوابة الأولى لـ هذه التكنولوجيا فى أوروبا .

"نيكولاس جونكيند" رئيس مختبر التكنولوجيا لدى الإتحاد الألمانى لكرة القدم يقول "أن هناك مساحة كبيرة عندما يتعلق الأمر بكرة القدم ، على الجانب الأكاديمى تركيزنا الأكبر لعام 2017 والدخول بشكل أقوى فى عام 2018 ، تقنية الـ VR من الممكن أن تساعدنا فى تحقيق مانُريد بشكل أقوى وأسرع .

فى الوقت الراهن الإتحاد الألمانى يحاول استخدام هذه التقنية من أجل تطوير حُراس المرمى ، يمكن للحارس أن يستخدم VR لتحليل كيفية تنفيذ الخصم لركلة الجزاء ، وكم عدد الخطوات التى من الممكن أن يأخذها اللاعب من بداية حركته حتى يقوم بركل الكرة ؟! .

انها أيضا عن التصور والتكرار ، الاعب الذي يأخذ ركلة حرة يمكن أن يشاهد نفسه في الـ VR أثناء ركل الكرة حول الجدار الدفاعي وتحت العارضة لوقت الهدف .

"جونكيند" يقول " أن لدينا مدربين من المدرسة القديمة بكل تأكيد ، ولكن الآن نواجه الكثير من المدربين الأصغر سناً الذين يصلون إلى أعلى مستوى، نشهد بالفعل تحولاً نحو الانفتاح على التكنولوجيا والقيام بالأمور بشكل مختلف ، نحن نريد أن نكون المحرك الأول في هذه الأنواع من المجالات الاستراتيجية ، هذا هو طموحنا " .

في الوقت الراهن، على الرغم من أن الإتحاد الألمانى لا يُركز كثيراً على المنتخب الوطني أو الفرق العليا في الدوري الألماني ، بدلا من كل هذا فـ هو بدأ مع فرق الشباب الوطنية ، وطرح مؤخراً فكرة التدريب VR عندما التقى المنتخب الوطني أقل من 21 ومنتخب وطني آخر في فرانكفورت .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل