كل ما تحتاجه ل الكمبيوتر الخاص بك 2 | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

كل ما تحتاجه ل الكمبيوتر الخاص بك 2

كل ما تحتاجه ل الكمبيوتر الخاص بك 2

كل ما تحتاجه ل الكمبيوتر الخاص بك 2

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم حبيت اقدم جزء تانى من موضوع كل ما تحتاجه ل الكمبيوتر الخاص بك 
و انهرده هقدم برامج بتساعد على رفع كفاءه الكمبيوتر الخاص 
و برامج ينصح بتحملها 

اولا اقدم برنامج لـ رفع كفاءه كرته الشاشه الخاصه بك 
اذا كنت تبحث عن طريقة رفع كرت الشاشة لويندوز 7 أو 8 أو 10 فنحن نقدم لك اليوم عبر موقعكم وضمن مجموعة امكانية  رفع كرت الشاشة GLDirect مجاناً والذي يقدم لكم ميزة رائعة تتمثل فى قدرتك على رفع كارت الشاشة الخاص بجهازك وزيادة قوته الى الضعف بكل سهولة.
و ياتي برنامج رفع كرت الشاشة كحل مفيد جداً لتشغيل الالعاب القوية والحديثة على جهازك بكل سهولة والاستمتاع بها دون مشاكل خاصة لأصحاب الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة ،و يتميز البرنامج بأنه متاح بشكل مجاني وكامل لجميع المستخدمين كما انه يدعم العمل على اصدارات الويندوز المختلفة دونما اى مشكلة.
التحميل المباشر 
ثانيا : برنامج Process Lasso
برنامج Process Lasso العملاق فى تسريع حاسبك وتسريع الانترنت فانه برنامج قوى جدا لانه يعمل على استخراج اقصى استفادة من كامل قوة المعالج بأفضل طريقة متاحة وممكنه وبرنامج Process Lasso سيقوم بتسريع الانترنت وايضا تسريع حاسبك بنسبة لن تتخيلها مع هذا العملاق الذى يعد الاول عالميا لما يحتوية من تقنيات ومميزات هائلة لن تجدها فى غيرة والافضل فية انه يهتم بتسريع المعالج الذى هو اساس سرعة اى جهاز .

Process Lasso هو برنامج لتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر يقوم بتنظيم وترتيب أولويات العمليات في النظام ويمنع استحواد أي من العمليات النشطة على موارد الكمبيوتر كالمعالج والذاكرة، مع العلم أن البرامج والالعاب عبارة عن عمليات يتم تنفيذها في المعالج والذاكرة.
التحميل المباشر 
ثالثا : برنامج سوبر رام  superram
البرنامج يقوم بزياده سرعه الرامات و تنظيم مرور البيانات فى الذاكره العشوائيه للكمبيوتر و تحسين استخدام الرامات و اثناء استخدام اكثر من برنامج فى نفس الوقت البرنامج من افضل البرامج فى تحسين الاداء للجهاز عامه 
التحميل 

رابعا و اخيرا : رفع كفاءه الصوت على جهازك الخاص بك 
و هو Audio Computer Program
الكثير من مستخدموا الكمبيوتر واجهزة اللاب توب يواجهون شكلة انخفاض الصوت احيانا لبعض الملفات الصوتية او افلام الفيديو. مع برنامج DFX Audio Enhancer ستتمكن من رفع صوت الكمبيوتر ةتكبيره ومعالجة هذه المشكلة بشكل نهائي. كل ما عليك هو تنصيب البرنامج علي جهازك وبعد الانتهاء من التنصيب سيظهر البرنامج في القئمة السفلية للكمبيوتر بجوار الساعة, قم بالضغط علي ايقونة البرنامج مرتين لفتحه ثم الضغط علي زر Power الموجود بأسفل البرنامج. هذا الزر هو المسؤول عن رفع درجة الصوت ويمكنك التحكم في درجة ووضوح الصوت ايضا من خلال تغيير مكابس الصوت الموجوجة بالبرنامج. يحتوي برنامج رفع الصوت علي equalizer يوضح ويرسم لك الموجات الصوتية الناتجة من تشغير الصوت علي الكمبيوتر.

برنامج تصفح جديد 
به مميزات كثيره غير موجوده ب برامج التصفح الاخرى 
متصفح Maxthon هو متصفح لم يأخذ حقه في سوق المتصفحات ، فدائما عندما نقوم متصفح نذكر جوجل كروم وفايرفوكس ، علي الرغم من وجود متصفح عملاق ورائع كمتصفح Maxthon يستحق التجربة والاستخدام. فهذا المتصفح الرائع علي الرغم من انه لا يحتل مراكز اولي في سوق المتصفحات للاجهزة المكتبية الا انه يحتوي علي خواص ومميزات ستبهرك حقاً وربما تجعلك من ضمن المتصفحات الاساسية علي جهازك ، وربما ايضاً يصبح متصفحك الاساسي. فمتصفح Maxthon هو متصفح سحابي مما يجعله اكثر سرعة وامان.  متصفح Maxthon وتجربته الان. 


انتظرو الجزء الثالث من موضوع كل ما تحتاجه ل الكمبيوتر الخاص بك 




Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل