رسمياً .. عثمان ديمبلي إلى برشلونه! | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

رسمياً .. عثمان ديمبلي إلى برشلونه!

رسمياً .. عثمان ديمبلي إلى برشلونه!

رسمياً .. عثمان ديمبلي إلى برشلونه!
قميص ديمبلي الذي يحمل رقم "11"
حساب برشلونة علي الفيسبوك يرحب بعثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الجديد من بوروسيا دورتمند لإنعاش ميركاتو برشلونة قبل نهايته، صفقة ممتازة و إضافة جيدة للكتيبة الكتالونية كلفت الصفقة النادي الكتالوني ١٤٥ مليون بالمتغيرات ليكون ديمبيلي صاحب العشرون عاماً ثاني أغلي لاعب في العالم وقيمة قسر عقدة ٤٠٠ مليون .. والذي سيرتدي القميص رقم 11

على الجميع ان يفهم ان ديمبلي لن يعوض نيمار ، لا احد حاليا مثل نيمار فرديا لذلك لا تقارنوه به ! ديمبلي مازال صغير لكنه يمتلك قدرات هائلة  و مقارنة بنيمار لما وصل برشلونة هو افضل لانه قادم من دوري اروبي قوي و شارك في دوري الأبطال حتى ارقامه ربما تكون افضل !

ديبملي يستطيع اللعب كجناح ايمن او ايسر او حتى كصانع لعب في خطة 1-3-2-4 ، يستخدم كلتا قدميه بنفس الجودة تقريبا ، صانع لعب جيد و ارقامه مع بوروسيا في العام الماضي مذهلة بالنسبة للاعب لم يكمل العشرين ربيعا !

اشعر في الكثير من الأحيان ان ما يعيبه هو لحظة اتخاذ القرار و تردده فيها ، أحياناً لا يعرف متى يمرر و متى يسدد او يراوغ ، ذلك شئ يجب ان يتعلمه ! لمسته الاخيرة جيدة لكن ليست ممتازة و عليه ان يتطور في هذا الصعيد ايضا !

قد لا يدخل عثمان في الاجواء سريعاً لكنه صفقة ممتازة لأنه من الممكن ان يكون مفيداً لعشر سنوات قادمة اذا اجتهد.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل