تحليل البريمرليغ .. تكتيك اليونايتد | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تحليل البريمرليغ .. تكتيك اليونايتد

تحليل البريمرليغ .. تكتيك اليونايتد

تحليل البريمرليغ .. تكتيك اليونايتد

- رجال الدكة يحسمون مهمة ليستر

بالعلامة الكاملة والشباك النظيفة استمر مانشستر يونايتد في صدارة البريمرليغ وهذه المرة بعد ثنائية في مرمى ليستر سيتي ..
بدأ مورينيو اللقاء بنفس تكتيك اللقاءات السابقة وب1/3/2/4 مع اشراك مارتيال اساسيا على حساب راشفورد في رسالة من جوزيه لكليهما بأن الفرصة للجميع والافضل هو من سيلعب .. كعادته بدأ المانيو اللقاء بتوازن واستحواذ وبناء الهجمات بهدوء من خلال تحركات مختاريان وماتا مع تعليمات لبول بوغبا باستخدام ق...دمه في التسديد من خارج المنطقة كحل لفك شفرة دفاعات ليستر المتكتلة .. بعد شوط متوسط دخل الفريق الشوط الثاني بقوة اكبر ونسق اكثر حدة في محاولة للتسجيل المبكر وتسهيل المهمة ، وبالفعل تحصل الفريق على ركلة جزاء لم يوفق لوكاكو في تسجيلها ، تدخل بعدها مورينيو واشرك راشفورد بديلا لماتا في تبديل سرعان ما اتى ثماره حينما افتتح النجم الشاب النتيجة بعد ركلة ركنية من مختاريان ، الركلات الركنية التي اصبحت سلاحا مهما للفريق .. بعد التقدم قام مورينيو بتبديلين متتالين بخروج مختاريان ومارتيال ودخول فيلايني ولينجارد من اجل السيطرة التامة على خط المنتصف ليتعاون هذا الثنائي في تسجيل هدف ثاني انهى الامور تماما !
ظهرت في اوقات كثيرة من المباراة مساحة فارغة في الثلث الاوسط ما بين خط الدفاع والمحور سببت مشكلة بسبب سرعة الارتداد لليستر خصوصا لفاردي محرز الذي سبب مشاكل لداني بليند !
من الامور السارة في بداية هذا الموسم الاداء المميز لفيل جونز في التغطية والملازمة والمشاركة في البناء الهجومي ، لوكاكو لم يكن في يومه منوحيث اللمسة الاخيرة ولكنه اثقل دفاعات ليستر بقوته البدنية وسرعة انطلاقاته خلفهم ، مباراة اقل نوعا ما من المبارتين الاوليتين لخوان ماتا وماتيتش ، تعليمات مورينيو منعت فالنسيا من ادوراه الهجومية واصبح مقيدا هو وبليند في تأمين الاطراف دفاعيا !
حتى الان الفريق يسير بخطى مميزة لكونه يفرض اسلوبه ويستحوذ على مجريات المباريات ولكن ما زلنا بحاجة لمشاهدة المانيو مع فرق اقوى تفرض اسلوبها على الفريق وكيف ستكون ردة الفعل !
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل