الجوله الثانيه من الدوري الافضل في العالم .. | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الجوله الثانيه من الدوري الافضل في العالم ..

الجوله الثانيه من الدوري الافضل في العالم ..

الجوله الثانيه من الدوري الافضل في العالم ..

- نبدأ بمباراة القمه في البريمرليغ بين البلوز تشيلسي و السبيرز توتنهام! مباراه سيطر فيها توتنهام، لاعبي السبيرز فعلوا كل شيء الا هز الشباك! و بالاخص النجم للفريق "هاري كين" الذي لم تطاوعه الكره في ملامسة شباك كورتوا! و لان الساحره المستديره غداره و لا منطق لها و المباريات الكبيره تحسم من تفاصيل صغيره! ماركوس الونسو ينفذ ضربه حره مباشره بطريقه رائعه و يسكنها في شباك لوريس، معلنآ عن "هدف اول للبلوز'' في الدقيقه 24 من عمر المباراه! حاول ديمبيلي و رفاقه التسديد من خارج المنطقه و لكن دون جدوى مع تصديات رائعه للمتألق تيبو كورتوا! هاري كين يسدد كره في القائم في أواخر الشوط الاول، تقدم تشيلسي بهدف! هكذا انتهى الشوط الاول و بدأ الثاني! في الشوط الثاني من المعركه السبيرز واصل الضغط! بعد ضغط رهيب من توتنهام! البديل باتشواي يجبر على تسجيل هدف بالخطأ في مرماه ! توتنهام يعادل النتيجه، تعادل مستحق و لكن حامل اللقب تشيلسي رفض الخروج بنقطه من الوايت هارت لين، نجح الونسو في تسجيل ثاني اهداف البلوز و ثاني اهدافه في المباراه! معلنا عن فوز البلوز في مباراه صعبه، وحصد ثلاث نقاط ثمينه من ويمبلي الملعب النحس على توتنهام! الونسو يقود فريقه لفوز غالي، و يتوج نفسه نجمآ للمباراه، توتنهام لم يستحق الخساره و لكن كرة القدم اهداف قبل كل شيء! ..

- مانشستر يونايتد يبدع، يمتع، يقنع، باداء اكثر من رائع حصد اليونايتد ثلاث نقاط اخرى على حساب سوانزي سيتي بعد ان دك شباكه برباعيه نظيفه وقع عليها "المدافع بايلي، هداف البريمرليغ لوكاكو، بول بوغبا و انطوني مارسيال.. نفس النتيجه التي انتصر بها على المطارق ويست هام بالجوله الاولى، ب6 نقاط في مبارتين، و ب8 اهداف في مبارتين، اليونايتد في صدارة الدوري الانجليزي بالتساوي مع الصاعد هادرسفيلد! مورينهو دائما ما ينجح في ثاني مواسمه! عمومآ، الى حد اللحظه اليونايتد يقدم اداء رائع في الدوري و هم ابرز المرشحين لنيل اللقب ..

- بشق الأنفس! الليفر ينتزع ثلاث نقاط ثمينه من الخصم الذي دائما ما كان مصدر خطر على الليفر "كريستال بالاس" بعد التعادل مع واتفورد بالجوله الاولى، ساديو مانى يقود الريدز لفوز ثمين على بالاس، ليعود الليفر إلى الطريق الصحيح ..

- ستوك سيتي يفاجئ الارسنال! الوافد الجديد الذي تم إعارته ل ستوك قادمآ من باريس سان جيرمان "خيسى رودريغيز" يسجل اول اهدافه في اول مباراه له مع النادي و يقود فريقه لفوز كبير جدا على الارسنال، و يبقى الارسنال يطالب برحيل فينغر عن النادي! و يبقى إنخفاص مستوى عازف الليل مسعود اوزيل اكبر علامة إستفهام في النادي اللندني؟ ! .. غياب سانشيز مؤثر ايضآ، ولكن في النهايه ليست اعذار للخساره من ستوك سيتي!

- القمه الثانيه في هذه الجوله "مباراة السيتي و التوفيز" ..
كالعاده بدأ السيتي بالسيطره على المباراه! محاولات كثيره لخطف هدف مبكر ولكن دون جدوى! السيتي قدم شوط اول جيد ولكن اضاع فيه فرص محققه بالجمله "ابرز الفرص كرة سيلفا في القائم" و فرص اغويرو الذي ظهر باداء اكثر من سيء! ولأن في كرة القدم اللي يضيع يقبل و اللي يضيع يعاقب فورا! القولدن بوي واين روني يفتتح التسجيل للتوفيز في الدقيقه "35" بعد مرور رائع من ابن النادي الشاب هولغيت الذي أسقط فيرناندينهو ارضآ و مرر تمريره جميله ل روني الذي وضعها بكل هدوء في مرمى ايدرسون معلنآ عن هدف اول لايفرتون! و لأن المصائب لا تأتي فرادى تم طرد كايل والكر في ظرف 3 دقائق فقط بعد التدخل القوي مع لايتون باينز و تعرضه لإنذار! بعدها بدقيقتين والكر يضرب لاعب التوفيز بالمرفق بدون كره و يتم طرده .. هكذا انتهى الشوط الاول! ايفرتون متقدم بهدف روني و السيتي يلعب ب10 لاعبين! .. في الشوط الثاني ادخل غوارديولا رحيم ستيرلينغ بديلآ ل خيسوس، "التبديل الناجح" الذي قدم نشاط هجومي كبير للسيتي .. الذي فشل في فعله لاعبي السيتي في الشوط الاول، نجح البديل الناجح بفعله! رحيم يعادل النتيجه بهدف رائع! في الدقيقه 82 من عمر اللقاء، تبديلات غوارديولا نجحت و الأهم انه لم يكن هنالك إحساس بان السيتي يلعب ب10 لاعبين! غوارديولا الذي رد على المنتقدين قبل المباراه بأنه لن يترك أسلوبه الذي  يخلق مساحات للخصم! واصل فرض أسلوبه باللعب الهجومي و السيطره على اللقاء! شوط ثاني جميل، نجح السيتي في خطف تعادل ثمين امام خصم عنيد و صعب مثل التوفيز! وكان السماوي اقرب للفوز و خطف الثلاث نقاط لو لا عدم ترجمة الفرص! ايضا البديل دانيلو قدم اداء هجومي ملفت بعرضيات خطيره! من وجهة نظري اغويرو سيء جدآ،، لو تعامل بشكل جيد مع الفرص السهله الذي تأتيه لكان الامر مختلف، السيتي حل مشكلة الدفاع، لكن لم يحل المشكله الكبر وهي "تضيع الفرص"، اداء جميل رغم النقص العددي لكن بيب يجب ان يجعل اللاعبين حاسمين اكثر امام المرمى!
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل