تكتيك البريمرليغ .. ارسنال x ليفربول | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تكتيك البريمرليغ .. ارسنال x ليفربول

تكتيك البريمرليغ .. ارسنال x ليفربول

تكتيك البريمرليغ .. ارسنال x ليفربول

المدافع لاتدافع ولا تضرب ايضا، اليوم توقف هذا المدفع عن الضرب، ماذا حصل لك ايها المدفع هل انتهت طلقاتهم، ام اين الخلل ،هل في قائد المدفع ام من الطلقات ام ماذا وماذا، الارسنال في حاله يرثي لها، هل كما يقول عشاق الغنرز هل السبب فينغر وفينغر فقط ام هنالك اسباب اخري للسقوط.
ليفربول يورغن لاجديد امام الفرق الكبري تقدم وضغط واهداف ومستوي راقي، لو علي مشجعي ليفربول لتمنو ان تكون كل المباريات امام الكبار ،لحسمو اللقب مبكرا.

ندخل الي تحليل المباراة

دخل الفريقان بتشكيلاتهم الاعتياديه ولكن مع بعض الغيابات من جانب الطرفين ولكن مع عوده التشيلي سانشيز من جانب ارسنال ،ومن بدايتها وما هي الا لحظات ويبرهن الليفر علي افضليته وتضيع فرصه هدف من صلاح بتعملق من الحارس تشيك، وسط توهان من جانب ارسنال وسيطره ليفربوليه كامله.
وما هي الا دقائق وحتي يترجم ليفربول افضليته بهدف عن طريق فيرمينهو بعد عرضيه من الظهير جوي غوميز، ويحس ارسنال بالخطر ويبدا التحركات عن طريق سانشيز، ومن هجمه مرتده لليفربول يحرز السنغالي المتالق ماني الهدف الثاني، وتتواصل التمريرات الجميله بين لاعبي ليفربول.
ومع بدايه الشوط الثاني تحرك لاعبي ارسنال وضغطوا لكن بدون نتيجه، ومن هجمه مرتده اخري يحرز صلاح الهدف الثالث، تلخص لك كل سوء التنظيم الدفاعي والحاله الدفاعيه لارسنال.
وبعدها قام فينغر بادخال لاكازيت وجيرود ولكن من دون جدوي، وقام كلوب بادخال ستوريدج وميلنر وغروغيتش، وحتي اطلق النجم الانجليزي ستوريدج رصاصه الرحمه علي ارسنال وسط فرحه جمهور الانفيلد.

بعض النقاط من المباراة.

1- توهان ارسنال الدفاعي وعدم ملائمه الخطه الجديده لامكانيات اللاعبين.
2- توهج اجنحه ليفربول كالعاده ماني وصلاح.
3- سوء الحاله البدنيه لاغلب لاعبي ارسنال.
4- معاناه اخري لارسنال في صناعه الفرص ، ان تنتهي المباراة وارسنال لم يسدد ولا تسديده علي مرمي ليفربول فهي كارثه حقا.

الافضل والاسوا.

الاسوأ.
اختار اي لاعب من لاعبي ارسنال واطلق عليهم لقب الاسوا ولكن سيكون اختياري ما بين بيليرين وتشاكا قد اجد العزر لبيليرين لانه لم يلعب في خانته اذا الاسوا هو تشاكا.
الافضل.
كل عناصر ليفربول تالقت قد يقول قائل فيرمينهو او ماني او صلاح ولكن شخصيا سافاجي الجميع واختار الالماني ايمري كان اليوم ، اداء متوهج للالماني ولا ننسي المجهود الجبار للهولندي فينالدوم .
اذا الافضل ايمري كان.
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل