محصلة كارثة اعصار ارما بفلوريدا | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

محصلة كارثة اعصار ارما بفلوريدا

محصلة كارثة اعصار ارما بفلوريدا

محصلة كارثة اعصار ارما بفلوريدا

كتب_شادى محمد

رياح عاتية سيول عارمه أمواج تحطم كل مايقف أمامها.. تقف الولايات المتحدة الأمريكية عاجزة أمامها.. وذلك خلاف القدرة البشرية والمعدات التكنولوجيه الحديثة التى تملكها..
ولكن هى القدرة الإلهية التى لا يجرو ان يوقفها بشرى .. ولا رادع ولا عاصم اليوم ...
انه إعصار إرما الذى راح ضحيته مئات القتلى في كوبا وفلوريدا السبت والأحد الماضين ، و27 قتيلا في جزر الكاريبي منذ الأربعاء الماضي أيضا ، مخلفا بذلك دمارا هائلا.

كما قدرت شركة أكيوويذر الخاصة بالأرصاد الجوية كلفة الإعصارين إرما الذي يضرب فلوريدا منذ الأحد الماضي 3 سبتمبر 2017،وهارفي الذي سبب فيضانات كارثية في تكساس ب290 مليار دولار، وهو ما يقدر ب 1,5 بالمئة من إجمالي الناتج الداخلي للولايات المتحدة.

وذلك خلاف اختفاء كامل لبحر الباهاماس ، ذلك أن رياح إعصار "إرما"، تراجعت مياهه إلى الوراء، كما حدث فى "تسونامي" مما أدى إلى تراجع الشاطئ معه جزرا ، وأرجع عدد من المختصين هذه الظاهرة إلى الضغط الجوي المنخفض الذي سببه الإعصار، الأمر الذي أدى إلى سحب المياه إلى مركز العاصفة.

كما أكد المختصون على أن المياه ستعود إلى مكانها في الساعات المقبلة، الأمر الذي أثار تخوف سكان تلك المناطق من إمكانية تشكل موجات تسونامي كبيرة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو
تظهر فيه مذيعة بإحدى القنوات الأمريكية وهي بصدد تغطية إعصار إرما ، وبينما كانت المذيعة تنقل البث الحى ، تلقت صفعة من إحدى العلامات المرورية التي اقتلعت من مكانها لهول العاصفة.
https://youtu.be/KllcqpOE3hg

مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل