ايكاردي بالثلاثه يقود انتر للفوز بديربي ميلانو | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

ايكاردي بالثلاثه يقود انتر للفوز بديربي ميلانو

ايكاردي بالثلاثه يقود انتر للفوز بديربي ميلانو

ايكاردي بالثلاثه يقود انتر للفوز بديربي ميلانو
ماورو إيكاردي
تقمص المهاجم الدولي الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” شخصية مواطنه “ليونيل ميسي” وسجل هاتريك ليقود فريقه إنتر ميلان للفوز على جاره ميلان بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ديربي الغضب يعود لكم من جديد! ديربي ميلانو يعود بقوة بمباراة من الزمن الجميل.. مباراة دراماتيكية استمتعنا بكل تفاصيلها و خصوصاً في الشوط الثاني..
بعد متعة قمة البارحة بين يوفي و لاتسيو يعود الكالتشيو لإمتاعنا من جديد بديربي ميلانو و من الواضح انه لن يتوقف عن ذلك فالجولة القادمة ميلان يوفي و نابولي إنتر!
الكالتشيو الموسم الحالي غير يا سادة..
فعلها الأستاذ لوتشيانو سباليتي و أكد تفوقه الواضح على مونتيلا ب4 انتصارات كاملة و وضع مونتيلا أمام مدفع الإدارة..
سباليتي لعب على عيوب ميلان بجدارة و كفاءة يحسد عليها و على النقيض مونتيلا لم يتفطن لمواطن قوة إنتر الحقيقية..

خطة مونتيلا بثلاثة مدافعين في العمق و ثلاثة لاعبين وسط على الدائرة تترك مساحات كبيرة جداً على الأطراف لوجود معظم لاعبي ميلان في عمق الملعب و بالتالي حول إنتر اللعب على الأطراف و هي نقطة قوة إنتر أصلاً و خلق مواقف واحد على واحد و اثنين على واحد أحياناً كما في لقطة الهدف الأول لأنه كيسي و بونافنتورا لم يلتزموا بمساندة الظهيرين و خصوصاً بونا مما أدى لفتح شارع في جبهة ريكاردو رودريجيز في الشوط الأول..
من عيوب بل من كوارث اللعب بثلاثة مدافعين و أحد أهم أسباب خسارة ميلان للمباراة رغم تقديمه شوط ثاني كبير هو ما حدث في الهدف الأول و الثاني و الرقابة الكارثية لأخطر لاعب على أرض الملعب داخل منطقة الجزاء ماوريتو إيكاردي.. في كل مرة يتحرك بونوتشي للقائم القريب ليشتت الكرة إذا لعبت في اتجاهه و يترك الرقابة للمدافع الثالث خلفه موساكيو مرة و رومانيولي مرة كما تعود بونوتشي في يوفي لكنه ببساطة فشل الثنائي فشل ذريع في التغطية أمام ماورو..
ليس جميع المدافعين كيليني و بارزالي يا ليوناردو..
المباراة أكدت إن خطة ال3 مدافعين لا تناسب إلا بونوتشي فقط.. لا تناسب موساكيو ولا تناسب رومانيولي و يلزم تغييرها ببساطة..
من نقاط قوة إنتر التفاهم الكبير و الرائع بين كاندريفا و بيريزيتش و إيكاردي.. لعبوا كثيراً مع بعضهم البعض و الخصوم تعلم جيداً أن الخطر لن يخرج عنهم لكنهم ببساطة لا يقدرون على إيقافهم..
سوزو
حتى في ميلان من سجل هما سوزو و بونافنتورا نجوم الموسم الماضي و الحرس القديم للروسونيري و اللي مش عاجبين بيرلسكوني..
ميلان عاد في الشوط الثاني و قدم أداء مغاير تماماً للشوط الاول و استحق التعادل على إثره عن جدارة و استمر في الضغط و كاد يتقدم و لكن خطأ لوكاس بيليا الغير مبرر و سوء الرقابة من الدفاع و الثعبان إيكاردي كان لهم رأي آخر في الديربي..
إنتر يعود للمنافسة على السكوديتو و أمامه تحدي الحقيقة امام نابولي ساري.. ميلان يستمر في التخبط و مونتيلا قد يكون كبش الفداء..


Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل