السعوديه تتاهل والجزائر تفشل والمنتخبات العربيه على بعد خطوه للمحفل العالمى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

السعوديه تتاهل والجزائر تفشل والمنتخبات العربيه على بعد خطوه للمحفل العالمى

السعوديه تتاهل والجزائر تفشل والمنتخبات العربيه على بعد خطوه للمحفل العالمى

السعوديه تتاهل  والجزائر تفشل والمنتخبات العربيه على بعد خطوه للمحفل العالمى
من المحتمل ان يجمع المحفل العالمى المنتخبات العربيه وهذا انجاز كبير للوطن العربى بعد غياب وسط كبار اوروبا ..

بدات الفرحه عند تاهل المنتخب السعودى عن قاره اسيا واول المنتخبات العربيه رسميا بعد فوزها الاخير على اليابان واحتلال المركز الثانى ويعتبر انجاز كبير للسعوديه.
اما مصر فباتت على بعد خطوه بعد حلم دام 27 عام من الاخفاقات فى ظل انه كان اقوى المنتخبات الافريقيه والعربيه ولكن  كان سئ الحظ مع التصفيات ويكتفى فقد غدا الفوز بهدف وحيد غدا امام الكونغو وتصدر المجموعه وتحقيق حلم 104 مليون مصرى وتسطير انجاز وتاريخ لهذه اللاعيبه.
ايضا تونس على بعد خطوه بعد الفوز العظيم والكبير على غنينا برباعيه اشترك فيها نجم تونس واللقاء المساكنى بهاتريك وهدف لبن عمر وبهذا الفوز الثمين على بعد خطوه من الحلم يحتاج نقطه وحيده فى اخر لقاء له امام ليبيا الخاسر امام الكونغو واصبح رصيد الكونغو 10.
وايضا المغرب بعد تعادل مالى وكوديفوار يسحق المغرب الجابون بثلاثيه بوطالب ويخرج المغرب للملاقاه الحاسمه امام كوديفوار الفائز يصعد رسميا للمونديال.
اما سوريا على بعد خطوه من تحقيق حلم العرب وليس السورين مع الحزن الذى يعيشه الشعب السورى يحتاج الى فرحه قادمه وتحقيق الفوز على استراليا فى سيدنى بعد التعادل فى الذهاب بهدف لمثله.
ومع هذا الفرح ودع الجزائر فى مفاجاه وتذيله المجموعه وتوديعه التصفيات رسميا وصعود نيجيريا اول المجموعه وكان الجزائر اهم الدوله المشرفه للعرب فى المونديال .

yosifshapan


Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل