دار الأوبرا المصرية: تنظم ندوتها السنوية تحت شعار " بناء السلام " | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

دار الأوبرا المصرية: تنظم ندوتها السنوية تحت شعار " بناء السلام "

دار الأوبرا المصرية: تنظم ندوتها السنوية تحت شعار " بناء السلام "

دار الأوبرا المصرية: تنظم ندوتها السنوية تحت شعار " بناء السلام "

كتب _ شادى محمد

بدار الأوبرا المصرية .. وبرعاية وحضور م. حمادة زهران محافظ روتاري مصر... أقامت لجنة المؤسسة الروتارية برئاسة محافظ سابق محمد دلاور ندوتها السنوية ، تحت شعار "بناء السلام" .

نظم الندوة منسق مساعد المحافظ نبيل حمّاد  و اشترك في اللجنة المنظمة عدد كبير من الروتاريين .

و قد تعاقب على الحديث في الندوة عدد من الشخصيات المسئولة مما أضاف عليها ثراء ثقافى و بعد اجتماعى علي رأسهم د هشام الشريف وزير التنمية المحلية ، الذي أشاد بأعمال و مشروعات الروتارى التنموية خاصة في محافظة الفيوم ، و د مصطفى الفقي مدير مكتبة الاسكندرية ، و م. شريف دلاور الخبير الاقتصادى ، والأستاذ/ نيازي سلام رئيس بنوك الخير .

و ذلك إلى جانب بعض الشخصيات الروتارى الدولية في مجال المنح الدولية و منح السلام .

وتهدف الندوة إلى التأكيد على الدور الفعال  لمنظمات المجتمع المدنى – ومن بينها الروتارى - في تحقيق السلام "بمفهومه الشامل" من خلال تنفيذ مشروعات تنمية اقتصادية وخدمات مهنية تمس نواحى الحياة المختلفة للمواطن .
كما تناولت الندوة عرض للمشاركات الفعالة للمؤسسة الروتارية في مصر في خدمة وتنمية المجتمع ، والتى ساهمت في تحقيق السلام الاجتماعى بشكل واضح.

وتهدف الندوة أيضا إلى تعزيز المساهمات المادية للمؤسسة الروتارية .. لتفعيل قدرتها على تقديم المزيد من المنح الخدمية والمهنية.

وعقب الندوة حضر الجميع عرضا ثقافى باسم " ليلة مصرية" و هي مزيج من الفولكلور المصرى و فقرات من  التراث الشعبى  " الليلة الكبيرة " .

وفى ختام الندوة تم تكريم عدد من الشخصيات ممن لهم دور بارز فى تدعيم أهداف المؤسسة الروتارية  وتعزيز دورها .. وأيضا تكريم الشخصيات الرسمية والاجتماعية البارزة فى المجتمع التى تشرفت الندوة بحضورهم.

Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل