طالب ثانوي صناعي يُحرم من دخول الامتحان بسبب ما حدث له | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

طالب ثانوي صناعي يُحرم من دخول الامتحان بسبب ما حدث له

طالب ثانوي صناعي يُحرم من دخول الامتحان بسبب ما حدث له

طالب ثانوي صناعي يُحرم من دخول الامتحان بسبب ما حدث له

كتبت .. سارة حسن .

  عمر طالب في الصف الثالث الثانوي الصناعي وهو ذاهب إلي الإمتحان صدمته سياره علي طريق البحر بمنطقه تسمي ثروت بالإسكندريه وهو يعبر الطريق وكان الطريق هادئ بسبب توقف الاشاره وتوقف السيارات .
والسياره التي صدمته كسرت الإشاره وكانت لمدير أمن علي حد قول السائق وقال انه أعطي له السياره وطلب منه أن ينقل المصاب إلي اقرب مشفي سريعًا . 
وبالفعل اخذ السائق عمر إلي مشفي تسمي لوران وبعدها هرب السائق حتي لا يُسئل عما حدث .

وكانت حالة عمر صعبة وكان بين الحياه والموت ووصل مسئولي المشفي الي أهل المصاب  وامروهم باخذ عمر الي مشفي تدعي الميري .
وعندما ذهبوا الي الميري أمن المشفي ادخلوا عمر الاستقبال ووضعوه في غرفه بدائية وبدأ تلاميذ الدكاتره يتابعوا عمر بوضع وتعليق محاليل له مع انهم لديهم علم انه يعاني من كسر في الجمجمه ونزيف داخلي في المخ وكسر في الوجهه ، وظل عمر في هذه الحاله علي مدار 48 ساعه دون تغير او تحسن .
فأضطر اهل عمر بأخذه الي مشفي اخري وبالفعل اخذوه الي مشفي السرايا في منطقه سموحه وهذه المشفي اخذت مبلغاً ماليًا ضخماً ، وقد اجري له 4 عمليات بالمخ والوجه ولهذا الوقت عمر يعاني من الم في المخ ولم تستقر حالته بالرغم خروجه من المشفي وكل هذا حدث بسبب سائق ليس لديه ضمير ومدير امن هارب ومشفي مستهتره وليس لديها أي خبره في التعامل مع الحالات الطارئه .

 والجدير بالذكر ضياع سنه من عُمر الطالب عُمَر وحرمانه من دخول الامتحان ، ويناشد الأهالي المسئولين ان يشددوا علي الطرق وعلي نظامها ووضع قانون صارم للذي يتعدي حدوده وكسر القواعد والقوانين .
وطالبوا وزير الصحه الإهتمام بالمستشفيات العامه الحكوميه المستهتره التي تُعرض حياه الناس الي الخطر واحيانًا الي الموت .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل