" الخامسة .. رونالدو كأسماك القرش لا يشبع أبدًا .." | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

" الخامسة .. رونالدو كأسماك القرش لا يشبع أبدًا .."

" الخامسة .. رونالدو كأسماك القرش لا يشبع أبدًا .."

" الخامسة .. رونالدو كأسماك القرش لا يشبع أبدًا .."

بقلم : عيد محمود

تتوالى الأيام وتتغير الأحداث حولنا ومع مرور الوقت لا يصبحُ أي شيءٍ كما اعتدناه هكذا هي الحياة دائمًا في تقلبات وتغيرات وسط كل هذا وعند مطلع الألفية الجديدة دخل إلى عالم المستديرة رجلٌ لم يعرف للطموح سقف ولا للإنجازات نهاية كلما فاز بشئ يصبح جائعًا أكثر للفوز باشياءٍ مرةً أخرى .. عندما تم سؤاله عام 2007 وهو لم يجتاز الثاني والعشرون بعد من هو أفضل لاعب فى التاريخ من وجهة نظرك ؟
كانت إجابته بكل ثقة هو أنا .. أنا الافضل في التاريخ .. ولم يلقى من اجابته الجريئة هذه سوى الإستهزاء والسخرية .. كان حال الناس وقتها من هذا الفتى المجنون هذا الذى يطلق على نفسه مثل هذا اللقب وهو لم يحقق شئ بعد ..

 ولكن حينها لم يفهم معنى تصريحه الغريب غيره كان بمثابة مقدم لما سيفعله في حياتهِ المهنية ...واليوم وبعد 10 سنوات .. يصبح هذا الفتى أكثر لاعب فى التاريخ حصولًا على الجوائز الفردية بمعدل 25 جائزة ..وبالأمس فقط كان يحتفل بفوزه بالكرة الذهبية الخامسة كأكثر لاعبا تتويجا بها متقاسما هذا الانجاز بجانب عدوه اللدود الأرجنتينى ليونيل ميسى ..وبعد حصوله على الجائزة ... أعيد عليه نفس السؤال ..الذى قد سُئل عليه منذ 10 سنين ، من هو أفضل لاعب فى التاريخ ؟
لتكون نفس الاجاب أيضا "أنا"

ولذلك إذا أردتَ أن تكون بطلًا فلابد أن تؤمن بنفسك وقدراتك وتعمل على نموها وتطويرها .. فإذا آمنت بنفسك يومًا ما سيؤمن العالم بك !
وفى النهايةِ قد نختلف على من هو الأفضل فى التاريخ .. ولكن ما قد نتفق به جميعا أن رونالدو أقوى شخصية رياضية محترفة في التاريخ
ولهذا كان دائما مبدأه الذى كان يقوده للنجاح أنه جائعا كأسماكِ القرش  لا يشبع أبدا .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل