غداً .. عوده قناه الشرق للبث المباشر | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

غداً .. عوده قناه الشرق للبث المباشر

غداً .. عوده قناه الشرق للبث المباشر

غداً .. عوده قناه الشرق للبث المباشر


قرر الدكتور " ايمن نور " مالك قناة الشرق ، عودة البث المباشر لقناة الشرق بدايه من مساء غداً الثلاثاء الموافق 23 يناير 2018 .
وقد اكد الدكتور ايمن نور في اجتماع ضم فيه معظم العاملين بالقناه وعددهم 155 عاملاً إن التوقف المؤقت لمده اسبوع كان هدفه إعادة ترتيب اوراق القناه لمزيد من التطوير، وإعاده الهيكله .
واكد نور استجابته لألاف الرسائل التى وصلت من جمهور الشرق من كل بلدان العالم العربى مطالبه بسرعة عوده القناه ، واضاف نور تقديره للبيان الذى وقع عليه معظم العاملين بالقناه الذى وصفه بأنه وثيقه عمل للمرحله القادمه ، كما قرر تعيين الأستاذ الصحفى والإعلامى " احمد عبده " مديراً للقناه .
وقد تضمن البيان الصادر من العاملين على ست نقاط هما :-
اولًا - حرصهم على عوده البث المباشر للقتاه لتواصل إستكمال رسالتها في التعبير عن امال وآلام الشعب وثورته .
ثانياً - يؤكدون ثقتهم ف ادارة القناه وتقديرهم واحترامهم الكامل لكل العاملين بها وكل زملائهم وبالأخص الاعلامى معتز مطر .
ثالثاً -  يؤكدون اسفهم من محاولات اعلام المخابرات ، وصحفه ورموزه استثمار لما حدث من خلافات معتاده تحدث في اى مؤسسه ويحدث اضعافها في الصحف ، وقنوات النظام التى تسعى للنيل من الشرق على سنه اكاذيب واباطيل اصطنع الكثير منها .
رابعاً - يؤكدون أن الأجهزه الإعلاميه والمخابرتيه دست على العاملين بالشرق صفحات على شبكه التواصل الاجتماعى لاصله لهم بها ويتبرأون عن كل ماورد بها .
خامساً - يؤكدون على ان الخلاف الذى حدث ف الشرق مجرد وجهات نظر لتطوير العمل بالقناه ، وبعض المطالب المهنيه العامه .
سادساً - الإلتزام بالإمتيازات والتعديلات التى أقرتها لجنه الوساطه والتحقيقات للعاملين بالقناه والعمل على إستكمال الخطوات التى وردت بتقريرها .



كتبت .. شروق يوسف .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل