جمال الكشكي .. الصعيد يحصد ثمار الرئيس السيسي | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

جمال الكشكي .. الصعيد يحصد ثمار الرئيس السيسي

جمال الكشكي .. الصعيد يحصد ثمار الرئيس السيسي

جمال الكشكي .. الصعيد يحصد ثمار الرئيس السيسي


قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي ، رئيس تحرير " الأهرام العربي " ، أن المشروعات التي إفتتحها الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية وصولاً للصعيد كان لها أهمية كبيرة تعود على الإقتصاد المصري بالنفع ، مشيراً إلى أن المشروعات التي إفتتحها الرئيس في بني سويف تبين إهتمام الحكومة الدائم بمنطقة الصعيد .
و أضاف رئيس تحرير الأهرام العربي خلال مشاركته ، اليوم الأحد ، في افتتاح عدد من المشروعات التنموية في محافظة بني سويف ، أن أهل الصعيد عانوا كثيراً من الإهمال خلال العقود الماضية ، موضحاً بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه الحكم تعهد بأن تكون التنمية في كل المحافظات و بكل الاتجاهات ، و ليس في المدن الصغرى فقط مما يؤدي إلى توقف الهجرة من المدن الصغرى إلى الكبرى .
و أكد " الكشكي " أن هذه المشروعات سوف ترفع مستوى معيشة أهل الصعيد و توفر لهم فرص للعمل حيث أكد الرئيس أنه سيتم بناء أكثر من ٣٠٠٠ مصنع صغير في الصعيد بنهاية ٢٠١٨، مضيفاً أن الدولة كانت مهتمة في الفترة الماضية بتطوير البنية التحتية ككل .
و أوضح رئيس تحرير الأهرام العربي أن الصعيد يحتوي على ثروات طبيعية و بشرية كثيرة مما يساعد في تكوين عملية تنموية تُفيد اقتصاد الدولة ،  و لم يكن الهدف من التنمية هو فقط النفع الاقتصادي بل و السياحي أيضاً ، حيث صرّح " الكشكي " بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجعل من أسوان عاصمة اقتصادية و ثقافية لقارة أفريقيا .


كتبت.. مرام ناصر .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل