اجتماع محافظ الأقصر بديوان عام المحافظة لمناقشة أوضاع القطاع الصحي | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

اجتماع محافظ الأقصر بديوان عام المحافظة لمناقشة أوضاع القطاع الصحي

اجتماع محافظ الأقصر بديوان عام المحافظة لمناقشة أوضاع القطاع الصحي

 اجتماع محافظ الأقصر بديوان عام المحافظة لمناقشة أوضاع القطاع الصحي

شهد ديوان عام محافظة الأقصر اجتماع  " محمد بدر " محافظ الأقصر بحضور الدكتور " السيد أحمد عبد الجواد " وكيل وزارة الصحة وعدد من أعضاء مجلس النواب ووفد من نقابة الأطباء حيال مناقشة أوضاع القطاع الصحي بالمدينة .
حيث جاء خلال ذلك الاجتماع بعض التشديدات على القطاع الصحى بالأقصر على أن يعمل الأطباء والعاملين بالمهن الطبية في إطار أخذ الموافقة من السلطة المختصة فى حالة العمل بعد مواعيد العمل الرسمية .
ومن جانبه أكد أن القطاع الطبي شهد مؤخرًا تطورات كبيرة ، لكن لا زال ينقصه كفاءة العنصر البشري الذى يتولى إدارة المنظومة الطبية بنجاح ، مشيرًا إلى أن القطاع الصحي سيشهد تطورات أكثر خلال الفترة المقبلة تحتاج لوقوف الأطباء جنبًا إلى جنب وتكاتفهم وحرصهم على المرضى ووضعهم فى المقام الأول من الاهتمام .
والجدير بالذكر أن الاجتماع تضمن مناقشة الأطباء ووقوفهم بصدد نقل أو انتداب العاملين بالمهن الطبية بمديرية الشئون الصحية بالأقصر إلى خارج المحافظة إلا فى حالة التبادل ؛ نظرًا لحاجة المدينة الشديدة إلى العمل ، وكذا عدم الموافقة على منح الإجازات الجوازية عامة والإجازات بدون أجر خاصة .
وإلى حين توافر الأعداد الكافية من العاملين، يحظر أعضاء المهن من مزاولة العمل بأجر أو مكافأة فى غير أوقات العمل الرسمية إلا بموافقة الجهات المختصة .
ومن جهة أخرى طالب الأطباء  " محمد بدر " محافظ الأقصر بمنح الأطباء العاملين بالخارج مهلة لتحسين الأوضاع الأسرية والمهنية والملائمة بينهما .
كذلك نجحت محافظة الأقصر فى تحسين الأوضاع الصعبة ووضعها فى المقام الأول من الاهتمام .
كتبت.. أميرة عبد العظيم.
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل