تشيلسى يواجه برشلونه بذكريات 2009 وتحقيق اللقب 2012 | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تشيلسى يواجه برشلونه بذكريات 2009 وتحقيق اللقب 2012

تشيلسى يواجه برشلونه بذكريات 2009 وتحقيق اللقب 2012

تشيلسى يواجه برشلونه بذكريات 2009 وتحقيق اللقب 2012




كتب : يوسف شعبان .

تقام فى العاشره الا ربع بتوقيت القاهره واحده من أقوى مباريات ذهاب دورال 16 من مسابقه دورى أبطال اوروبا بين برشلونه وتشيلسى على ملعب الأخير بستامفورد بريدج .

تزداد قوه المباراه لما تشهده اللقاءات بين الفريقين فى السنوات الأخيره وأخرها نهائى دورى الأبطال عام 2012 وتحقيق تشيلسى أول بطولاته الاوروبيه ومابين هدف أنيستا القاتل على ملعب البلوز فى اياب نصف نهائى دورى الأبطال عام 2009 .

يدخل برشلونه بقياده فالفيردى المباراه بكامل نجومه ومواصله صحوته المحليه والاوروبيه ونجومه الكبار على رأسهم المبدع ميسى وسواريز ويسعى فالفيردى للخروج بنتيجه ايجابيه قبل لقاء الاياب بالكامب نو .
ويخطط إرنستو فالفيردي، لإحداث مفاجأة في تشكيل فريقه، أمام تشيلسي الإنجليزي، اليوم ، على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب دور الستة عشر لدوري الابطال .
إن كل الطرق تؤدي إلى مشاركة البرتغالي أندريه جوميز، لاعب وسط الفريق الكتالوني أمام تشيلسي اليوم منذ البداية، رغم عدم مشاركته مع البلاوجرانا منذ 8 فبراير الماضي .
وكان فالفيردي قد استبعد جوميز من المشاركة في آخر مباراتين لبرشلونة بالليجا أمام خيتافي وإيبار، قبل العودة لقائمة الفريق الكتالوني استعدادًا لمواجهة تشيلسي .

أن جوميز ينال ثقة فالفيردي، وقد يدفع به منذ البداية أمام تشيلسي على حساب باولينيو الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، ليشارك بجوار الثلاثي سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش .

أما البلوز بقياده كونتى يدخل اللقاء مستغلا عامل الأرض والجمهور للخروج بالفريق من كبوته الأخيره وتراجع النتائج وتداول أخبار إقالته ويأمل كونتى بمساعده نجومه الكبار وفى مقدمتهم هازارد وجيرو للخروج بنتيجه ايجابيه ايضا والحفاظ على نظافه الشباك تساعده فى لقاء الاياب ويعلم كونتى مدى صعوبه اللقاء أمام زملاء ميسى .
وخاصه أن اسلوب كونتى الدفاع القوى بطريقه 343 وتامين خط الوسط وتقليل من خطوره الداهية الارجنتينية "ميسي" .
ويدخل تشيلسى بذكريات نهائى الأبطال 2012 عندما حقق اللقب الاول واقصاء برشلونه فى نصف النهائى وتحقيق اللقب بالفوز على البايرن بالاليانز ارينا بقياده الفيل الايفوارى دروجبا .

مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل