هذا هو سبب اعتذار محمد رجب عن لعنه الكارما | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

هذا هو سبب اعتذار محمد رجب عن لعنه الكارما

هذا هو سبب اعتذار محمد رجب عن لعنه الكارما

هذا هو سبب اعتذار محمد رجب عن لعنه الكارما



كتبت .. شيماء رمضان .
تردد العديد من الاقاويل عن اعتذار الفنان " محمد رجب " لعمل مسلسل "لعنه الكارما " واشهر تلك الاقاويل انه غير راضي عن الاجر ، ولذلك اضطر " محمد رجب " الخروج عن صمته.
وأكد "رجب" أنه التزم الصمت بمجرد اعتذاره عن "لعنة كارما" حتى لا يشوشر على العمل احتراما للمسلسل وللبطل الذى سيحل محله ولكن الأقاويل الخاطئة جعلته يوضح حقيقة الأمر خاصة وأنه لم يحدث تطرق الى الجوانب المادية مع منتج العمل من الأساس
واوضح سبب اعتذاره لمسلسل " لعنه الكارما " لأنه مبتعد عن الدراما منذ سنوات طويلة ويريد أن يتأنى فى اختياره للمسلسل الذى سيعود به مجددا الى الشاشة الفضية وهذا نفس سبب اعتذاره عن أغلب الأعمال الدرامية التى عُرضت عليه مؤخرًا .
واكد انه تحمس فى البداية للعمل فور قراءته لأن مخرجه إسماعيل فاروق من المخرجين المحببين له ، وتعاونا من قبل فى فيلم " الخلبوص " الى جانب أن بطلة العمل هى النجمة هيفاء وهبى ، التى تربطه بها علاقة صداقة قوية ، ويرى أن أعمالها الدرامية ناجحة ومهمة لكن ضيق الوقت كان سببا قاطعا لاعتذاره وخوفا من عدم تقبل الجمهور دوره بعد غيابه دراميا علي الشاشه .
ويذكر أن بدأ " رجب"  تحضيرات فيلمه الجديد المقرر طرحه فى عيد الأضحى المبارك ، وينتظر عرض أحدث أفلامه " بيكيا " فى موسم شم النسيم المقبل .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل