جماهير أهلى جده تشن هجوما على مدرب الفريق بسبب زكريا وشيفو | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

جماهير أهلى جده تشن هجوما على مدرب الفريق بسبب زكريا وشيفو

جماهير أهلى جده تشن هجوما على مدرب الفريق بسبب زكريا وشيفو

جماهير أهلى جده تشن هجوما على مدرب الفريق بسبب زكريا وشيفو

كتب .. يوسف شعبان .

طالبت جماهير نادى الأهلى السعودى ، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا، إدارة النادى بسرعة إقالة الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق من منصبه، فى ظل تراجع أداء ونتائج الفريق طوال الفترة الأخيرة .
وتعادل الأهلى خارج ملعبه مع الفيحاء بهدف لكل منهما فى المباراة ، التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى السعودى ، ليتأخر بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة .
وذكرت صحيفة " الوطن السعودية "جماهير الأهلى ترى أن الفريق يعانى من تخبطات سيرجى ريبروف ، فى ظل عدم الاستفادة من أخطائه المتكررة ، وعدم إجادة قراءة المباريات بجانب إصراره على استبعاد العديد من اللاعبين ".
أضافت الصحيفة ، " لم تتوقف أخطاء سيرجى ريبروف عند هذا الحد من وجهة نظر جماهير الأهلى ، فى ظل إصراره على الدفع باللاعب المصرى مؤمن زكريا فى مركز المهاجم على الرغم أنه يجيد اللعب كجناح ، وعدم الاستقرار على تشكيل معين ، بجانب قراره بالاستغناء عن اللاعب المصرى محمد عبد الشافى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لينتقل إلى الفتح على سبيل الإعارة ، بداعى تواجد منصور الحربى فى نفس مركزه ، ليتم الاعتماد على اللاعب الشاب حمدان الشمرانى ".
ويستعد الأهلى لمواجهة الجزيرة الإماراتى فى السابعة وعشر دقائق مساء غد الاثنين ، بملعب " الجوهرة " ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل