بالخماسية الأهلى يؤكد تفوقه على الجميع | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

بالخماسية الأهلى يؤكد تفوقه على الجميع

بالخماسية الأهلى يؤكد تفوقه على الجميع

بالخماسية الأهلى يؤكد تفوقه على الجميع

كتبت .. سلسبيل عبدالله .

انتصر العملاق الأحمر بخمسة اهداف مقابل لاشئ على نظرية النصر القاهرى غى المبارة التى اقيمت اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 .
وبذلك الإنتصار يستمر العملاق الأحمر فى تحقيق رقم قياسى بالفوز بـ 12 مبارة متتالية ليحاول كسر رقمة القياسي الذي حققه في عام 2005 حينما فاز في 21 لقاء متتالي .
سجل للأهلى وليد ازارو قـ 14من ركلة جزاء من خطأ خالد رضا ضد احمد حمودى .
وق33 يسجل الطربيد المغربى الهدف الثانى والـ 15 له
 ليبتعد عن صدارة هدافى الدورى ، ويسجله عن طريق تمريرة طويلة رائعة من أحمد حمودي وصلت إلى أزارو المنفرد بمرمى مصطفي حطيبة الذي خرج من مرماه ليسدد أزارو الكرة أعلى من الحارس تتهادى داخل الشباك .
ق 43 يسجل محمد هانى اول اهدافة الرسمية مع النادى الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز ، عن طريق تنفيذ رائع من علي معلول للركلة الحرة المباشرة من على حدود المنطقة تصدى لها الحارس مصطفي حطيبة وارتدت الكرة من القائم الأيسر للمرمى لتجد محمد هاني الذي سدد كرة قوية على الطاير في أعلى شباك فريق النصر.
ق 49 يسجل الوافد الجديد صلاح محسن اول اهدافه مع الشياطين الحمر ، تمريرة طويلة رائعة من عمرو السولية وصلت إلى حمودي في الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية رائعة بوش القدم الخارجي مع ارتباك بين الحارس مصطفي حطيبة و المدافع إسلام مصطفى لتصل الكرة سهلة إلى صلاح محسن الذي أسكنها الشباك بهدوء .
ق90 يسجل كريم نيدفيد اول اهدافه مع العملاق الأحمر وينهى سلسة اهدار الفرص ، بينية رائعة من حسام عاشور وصلت إلى كريم نيدفيد في الجهة اليسرى ، سددها رائعة بين قدمي الحارس معلناً عن خامس الأهداف .
وبذلك الإنتصار حقق الأهلى اكبر فوز له هذا الموسم ، ويذكر أن المارد الأحمر انتصر على النصر باربعة اهداف دون رد فى الدور الماضى .
وحقق الأهلى مكاسب عده منها مشاركة شريف إكرامى حارس الأهلى الغائب ومشاركة الكابيتانو حسام غالى وتسجيل صلاح محسن الوافد الجديد ومشاركة العائد من الإصابة مروان محسن وتفوق وتميز أحمد حمودى الذى قدم اداء مميز للغاية.
ويصل الأهلى للنقطة 66 بفارق 20 نقطة عن وصيف الدورى النادى الإسماعيلى ، يذكر ان الفريق الأصفر له مبارة مؤجلة .
وتجمد رصيد النصر عند 14نقطة ويحتل المركز الـ 18.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل