عاجل مقتل طفلة على يد تباع بالمنوفية و ذلك بعد محاولة التعدي عليها | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

عاجل مقتل طفلة على يد تباع بالمنوفية و ذلك بعد محاولة التعدي عليها

عاجل مقتل طفلة على يد تباع بالمنوفية و ذلك بعد محاولة التعدي عليها

عاجل مقتل طفلة على يد تباع بالمنوفية و ذلك بعد محاولة التعدي عليها

كتبت .. مها إبراهيم .

إنه في يوم الأحد الموافق 18 من فبراير 2018 شهدت محافظة المنوفية ، جريمة بشعة هزت أرجاء قرية مصطاي بمركز قويسنا ، حيث قام تباع يبلغ من العمر ١٦ عامًا بقتل طفلة لم تتعد الـ٥ سنوات من عمرها وذلك عقب فشله في التعدي عليها فقام بذبحها بسكين وأخفى جثتها بدولاب منزله ليتخلص منها بمصرف مائي.
بدأت الواقعة عندما تلقى الرائد مصطفى حسانين رئيس مباحث قويسنا ، بلاغًا من " عبد النبي.ع " مساعد شرطة باختفاء ابنته " رودينا " ٥ سنوات ، منذ يوم ، وبحث عنها ولم يجدها.
وبدأت التحريات برئاسة العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي لتكوين فريق بحث لإيجاد الطفلة وبرئاسة الرائد مصطفى حسانين رئيس مباحث قويسنا وتبين قيام " حسان. ص.ا " ١٦ سنة ، باصطحابها وقت ميعاد اختفائها.
روى القاتل الواقعة وقال إن والديه منفصلين ويسكن مع والده بمفردهم حيث إن شقيقاته متزوجات ، ويعمل تباع على جرار ، وعاد لمنزله فوجد نجله جارهم " رودينا " تلعب في الشارع وقام باستدراجها لمنزلهم.
وأكد أنه حاول التعدي عليها ، ولمس أجزاء من جسدها ، إلا أنها صرخت وتعالت صرخاتها ، فقام بتكميمها خوفًا من الفضيحة ، وأحضر سكينًا ، وقام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية ، الأحد ، أن المتهم حسان صابر ابن قرية مصطاي بمركز قويسنا ، ذبح الطفلة رودينا ٥ سنوات عقب فشله في التعدي عليها ، حيث يسكن بمفرده مع والده عقب انفصال والدته عنه.
وأكد أنه فصل رأسها عن جسدها بسكين عقب رجمها بحجارة على رأسها لإسكاتها بسبب صرخاتها الشديدة ، موضحًا أنه أخفى الجثة داخل " سحارة " سريره وهو دولاب ملحق بالسرير داخل منزله.
وذكر أن المتهم لم يقم باغتصاب الطفلة كما أشيع وإنما حاول لمس أجزاء من جسدها وقاومته الطفلة بصرخاتها فقام يضربها بحجارة على رأسها حتى فقدت الوعي وقام بجلب سكينة المطبخ وذبحها من رقبتها.
وأنهى الطب الشرعي ، بمستشفى قويسنا المركزي ، من تشريح جثة وتم تسليمها لأهلها لدفنها بمقابر الأسرة عقب صلاة العصر وسط تواجد لقوات الشرطة.
كما قررت نيابة قويسنا حبس حسان صابر الشاذلي ١٦ سنة والمتهم بقتل الطفلة رودينا بسكين عقب استدراجها لمنزله وفشله في التعدي عليها وقام بإخفاء جثته بدولاب بمسكنه.
وقال خالد راشد نقيب المحامين بمحافظة المنوفية، أن المتهم بقتل طفلة المنوفية سيتم تحويله إلى محكمة جنايات الأحداث حيث أنه لم يبلغ السن القانوني ويتراوح عمره ١٦ عامًا.
وأكد " راشد "، أن المتهم لن يفلت من العقاب حيث إنه واعي ومدرك لما فعله وقد تصل العقوبة إلى مؤبد أشغال شاقة ويقضي طيلة عمره بالسجن ، موضحًا أن العقوبة لن تصل إلى الإعدام وسيتم عقابه وفقًا لقانون العقوبات.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل