رضا عبد العال ليس مجرد "مهرج" كما تظن | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

رضا عبد العال ليس مجرد "مهرج" كما تظن

رضا عبد العال ليس مجرد "مهرج" كما تظن

رضا عبد العال ليس مجرد "مهرج" كما تظن



كتب .. خالد مرسي . 

رضا عبد العال أو ملك النكتة الرياضية في مصر أو "الهجاس" كما لقب هو "نفسه" ليس مجرد "مهرج" يخرج علينا في القنوات الفضائية ليبعثر بعض التصريحات الفكاهية التي تنال أعجاب نشطاء السويشال ميديا . 

رضا عبد العال له وجه أخر مختلف تماماً لا يعرفه الكثيرون ربما لأن الأضواء تم تسليطها علي جانبة المهرج أو ربما لعدم أهتمام البعض لمعرفة ما وراء هذا الشخص من تاريخ وأنجازات أو ربما لأن البعض شاهد "رضا عبد العال" المحلل ولم يعرفه أو يعاصره في الملاعب عندما كان يرتدي الألوان البيضاء أو الحمراء .

وأنتصاراً للحق ولمقولة" أعطي لكل ذي حق حقة" نستعرض إليكم الوجة الأخر أو الجانب الأكثر توهجاً لرضا عبد العال :-

(1)رضا عبد العال "الحريف" بدأ رضا عبد العال مسيرته الكرويه لاعباً في فريق النيل للأدوية ثم أنتقل إلي نادي الزمالك ومن هنا كانت بداية توهج رضا عبد العال الكروية حيث كان لاعباً اساسياً في نادي الزمالك وصنفه الجميع في ذلك الوقت ب "احرف لاعب في مصر" .

(2) أغلي لاعب في مصر" في أواخر التسعينات كان رضا عبد العال في قمة توهجة وقرر نادي الأهلي الحصول علي خدمات اللاعب الموهوب وبعد محاولات عديدة أستطاع الفريق الأهلاوي أن يضم رضا عبد العال في صفقه هي الأغلي في التاريخ حينها وأحدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري .

(3) رضا عبد العال "الأنسان" يظهر رضا عبد العال للجميع في صورة الشخص السطحي الذي لا يمتلك مهارة التعبير وانتقاء الألفاظ وأدارة الحوار ولكنه في حقيقة الأمر شخص بسيط يتعامل مع الأخرين بتواضع لا يعرف الكذب ودائما ما تكون وجهات نظره غريبة بعض الشئ ولكنها صريحة وصادقة... ليس بالضرورة أن تكون رؤيته للأمور صائبة ولكنها علي الأقل ليست متحيزة .

(4)رضا عبد العال "المدرب" تولي رضا عبد العال تدريب العديد من الأندية والتي تلعب القسم الثاني وعلي رأسها ألعاب دمنهور وطنطا وبني عبيد والأنتاج الحربي الذي تأهل بعد ذلك إلي دوري المشاهير .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل