قرار قضائي جديد بشأن إسقاط الجنسية عن هشام عبدالله | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

قرار قضائي جديد بشأن إسقاط الجنسية عن هشام عبدالله

قرار قضائي جديد بشأن إسقاط الجنسية عن هشام عبدالله

قرار قضائي جديد بشأن إسقاط الجنسية عن هشام عبدالله

كتب .. شيماء رمضان .



تنظر محكمة القضاء الإداري الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي ، والتي تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن الممثل هشام عبد الله ، لاتهامه بالخيانة .
قررت محكمة القضاء الإداري ، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد ، نائب رئيس مجلس الدولة ، تأجيل الدعوى التي تطالب بإسقاط الجنسية عن الفنان هشام عبد الله ، بتهمة الخيانة ، لجلسة 24 يونيو المقبل .
وقال المحامي سمير صبري ، في دعواه ، إن المبلغ ضده انضم حديثًا إلى كتيبة الخونة والعملاء وتجار الوطن ، ليظهر على شاشة قناة إخوانية ليسب الدولة المصرية .

وقال المحامي سمير صبري ، في الدعوى : " إن المبلغ ضده انضم حديثًا إلى كتيبة الخونة والعملاء وتجار الوطن ، وظهر على شاشة قناة إخوانية مملوكة للهارب أيمن نور وسب الدولة المصرية ، بعد أن ظهر عبر البرنامج الذي يقدمه ، وتطاول على النظام المصري والشعب ، موجهًا أقذر عبارات السباب والألفاظ الخارجة ، إرضاءً لملاك هذه القناة ، ولتنفيذ أجندة العمالة والخيانة الإخوانية التي يديرها من خلال هذه القناة ، حتى يتقاضى الدولارات ، ليبيع مصر الغالية بأبخس الأسعار ، مرتكبًا في حق وطنه العديد من الجرائم ، وعلى رأسها جريمة الخيانة العظمى ".
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل