الانجليز يبدعون السيتى يكتسح بازل وتوتنهام تضع قدمًا فى دور الثمانيه | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الانجليز يبدعون السيتى يكتسح بازل وتوتنهام تضع قدمًا فى دور الثمانيه

الانجليز يبدعون السيتى يكتسح بازل وتوتنهام تضع قدمًا فى دور الثمانيه

الانجليز يبدعون السيتى يكتسح بازل وتوتنهام تضع قدمًا فى دور الثمانيه


كتب .. يوسف شعبان .
أفتتح اليوم لقاءات الدور السادس عشر من أعرق الدوريات الاوروبيه والعالم دورى أبطال اوروبا بمباراتان أكتسح فيها السيتى بازل السويسرى برباعيه على أرض الاخير أما الثانيه أخمد السبيرز السيده العجوز بتعادل ايجابى بتورينو .
السيتى يكتسح بازل .. حل أبناء جوارديولا ضيفا ثقيلا على بازل السويسرى فى مباراه أبدع فيها السيتى كالعاده ويواصل عروضه القويه هذا الموسم وبات أول الفرق المتأهله للدور الثمانيه لصعويه مباراه الاياب بملعب الاتحاد وافتتح مهرجان الاهداف جوندوجان
فى الدقيقه 14 والهدف الثاني جاء في الدقيقة 18 عن طريق بيرناندو سيلفا واضاف السيتى الثال عن طريق اجويرو فى الدقيقه 23 من الشوط الاول قبل ان يختتم جوندوجان الرابع والثانى له فى الدقيقه 54 .
أما المباراه الثانيه المثيره أحرج توتنهام اليوفى بتورينو وتعادل معه بهدفين لمثلهما وبدأ اللقاء من السيده العجوز بحماس شديد وأحرز فيها اليوفى هدفين فى عشر دقائق من بدايه اللقاء عن طريق البيبته هيجواين فى الدقيقتين 2 , 9 وقلص الكبير هارى كين النتيجه فى الدقيقه 35 وأضاف ايريكسن هدف توتنهام الثانى والتعادل فى الدقيقه 72 وأهدر هيجواين ركله جزاء لتبقى المباراه عالقه لحين العوده بويمبلى ويذكر أن اللقاء شهد ندًا كبير بين الفريقين كما المتوقع .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل