خاص - بنها نحو جامعة إلكترونية | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

خاص - بنها نحو جامعة إلكترونية

خاص - بنها نحو جامعة إلكترونية

خاص - بنها نحو جامعة إلكترونية

كتب .. احمد كمال .


بدأت فاعليات ندوة " نحو جامعة إلكترونيه " صباح اليوم الثامن والعشرين من فبراير الجاري في قاعه الاحتفالات الكبري بمحيط كلية الاداب تحت رعاية الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها والمهندس حسام رضا الجمل رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء .
وأُعلن عن انطلاق تطبيق " إيجابي " تزامناً مع اطلاق الجامعه خطتها في الحصول علي جامعه إلكترونيه واطلاق تطبيقها الرسمي للمحمول ،وبهذا تكون جامعه بنها اول جامعه مصريه تعرض لأبنائها أهميه مشاركتهم في صنع القرار .
ومتابعةً لأحداث الندوة تم التعريف بتطبيق " إيجابي " الذي تقدمه الحكومه المصريه من أجل الشباب ومن اجل حقهم في المعرفه وتفعيلاً لدورهم في التغيير والقيادة وصنع القرار .
ويحتوي التطبيق علي العديد من المميزات التي تصب في مصلحة المواطن المصري مثل :-
مرصد المواطن، الذي يتيح للمواطنين تسجيل ورصد قضايا الشارع والتجاوزات في العديد من المجالات ( الصحه ، التعليم ، الكهرباء .......)
وفي حديث حصري لمجمع نيوز مع الدكتور فتحي شمس الدين عضو هيئة التدريس بكلية الآداب جامعة بنها ، أكد علي ضرورة التكامل بين مؤسسات المجتمع لتحقيق التكامل التي تسعي اليه الدوله المصرية وأن التكامل ضرورة مُلِحه لتحقيق اكبر قدر من الاستفاده التي تنعكس إيجابيا علي الدوله بشكل عام .
وأشاد من خلال فاعليات المؤتمر بثمار التعاون بين المؤسستين ، مؤسسه تعليمه رائدة متمثله في جامعه بنها ، ومؤسسه قادره علي تقديم الدعم لمتخدي القرار ، وتابع ان تطبيق "إيجابي" سيكون بمثابة قناة لمتخذي القرار لحل هذه المشكلات ومن جهه اخري سيكون اداه لمحاسبة المخطئيين في حين تم رصد أي تجاوز ، و ذلك في اطار تفعيل دور المواطنين في التغيير والقيادة وصنع القرار .

 " جانب من المؤتمر "
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل