جولة في رأس الأرجنتيني هيكتور كوبر | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

جولة في رأس الأرجنتيني هيكتور كوبر

جولة في رأس الأرجنتيني هيكتور كوبر

جولة في رأس الأرجنتيني هيكتور كوبر

كتب .. خالد مرسي .

هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني حامل لواء منتخب الفراعنة 
والذي أستطاع تحقيق الكثير من الأنجازات رفقة المنتخب المصري .. حيث وصل إلي نهائي كأس إفريقيا بالأضافة إلي الأنجاز الأكبر وهو التأهل إلي " روسيا "
تعرض الأرجنتيني إلي الكثير من الأنتقادات بسبب أسلوبة الخططي الذي يعتمد علي الدفاع البحت وهو ما يرفضه الجميع سواء الجماهير أو المحللين ..
ولكن في حقيقة الأمر الطريقة الخططية لهيكتور كوبر هي أكثر ما يناسب منتخب الفراعنة في هذة الفترة وذلك لأسباب عديدة نستعرضها إليكم :-
(1) غياب رأس الحربة .. يفتقد منتخب الفراعنة إلي مهاجم قوي يستطيع أنهاء الهجمات وهو ما يجعل الخط الأمامي بلا أنياب أو خطورة وذلك لأفتقار الكرة المصرية المواهب التي تجيد اللعب في هذا المركز بالأضافة إلي سوء مستوي أو أصابة اللاعبين الذي كان يعول عليهم ألاداء في هذا المركز .
(2) " مناطق صناعة اللعب " تبقي المشكلة الأكبر هي مناطق صناعة اللعب والتي لا يتواجد بها عدد كبير من اللاعبين وهو ما يدفع المدرب للتفكير بطريقة دفاعية تضمن له التوزان وتماسك وتقارب الخطوط .
(3) " محمد صلاح " ربما من أكبر الأسباب التي تدفع هيكتور كوبر إلي التفكير بطريقة دفاعية هو محمد صلاح والذي يحتاج إلي مساحات كبيرة لأظهار قدراتة الهجومية حيث يمتاز صلاح صلاح بالسرعة الفائقة والتي تخترق دفاعات الخصوم مما يدفع كوبر إلي أمتصاص هجوم الفريق الخصم وأعطاء محمد صلاح مهمة أستغلال المساحات الكبيرة الناتجة من الأندفاع الهجومي للمنافس .
(4) " فلسفة هيكتور كوبر " يعتبر المدرب الأرجنتيني من المدربين أصحاب الفلسفة التدريبية حيث يتبع هيكتور كوبر الخطة الدفاعية منذ بداية مسيرتة كمدرب ويري أنها الطريقة الأمثل لتنفيذ أفكارة .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل