الأحلام | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الأحلام

الأحلام

الأحلام


بقلم .. أحمد كمال .

في أي يوم من الأيام من المحتمل أن تستيقظ ومن المحتمل لا ، لكن اذا رأت عيناك نور الشمس حينها تدرك انك للتو قد عدت الى واقعك .
من منا لا يحلم !! .. جميعنا تطاردنا الاحلام السعيدة منها والمفزعه ، تكون علي يقين وإدراك كامل عندما تستيقظ ان ما مررت به هو حلم لكنك تعرف اذا كان الحلم مبهج ام حزين ، لا اظن احدنا استذكر حُلماً جيدا وكان في حيرة من تحديد عاطفة هذا الحلم ، ربما يحدث هذا في الاحلام فقط ، قد ندرك مشاعرنا الحقيقية دون اي شكوك في هذه الاحلام
لكن في ارض الواقع لا يحدث هذا ، دائما ما تعلونا الاضطرابات والافكار حول مشاعرنا الحقيقة ، تارة تشعر انك ملاك سعيد هائم بأجنحته بين السحاب وتارة تشعر انك اكثر الاشخاص المنبوذين في اقبح بقاع الارض .. لا ندرك حقيقة المواقف لا ندرك حقيقة الاشخاص في الواقع لا ندرك اي شيء كامل
يسير الحلم بداخلك وكأنك مشاهد ينظر من اعلي نقطه ليشاهد جميع مشاهد احلامة في آن واحد يعرف جميع التفاصيل يشعر ويلمس مشاعر الاشخاص داخل احلامة ، يكون علي يقين انه سعيد من هذا المشهد او يعتصر قلبة حزناً فقط لانه رأي الصورة الكاملة .
في واقعنا نحن من نعيش المشاهد لا نُلِم بجميع التفاصيل او اننا أصحاب قدرات خارقة لنعرف مشاعر جميع اصدقائنا فقد نفرح وقد نستاء قد يشوب الفرح حزناً وقد يغلب علي الحزن ضَحِكات ، فقط لأننا لم نري الصورة الكاملة .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل