الزمالك يقتنص الذهب الأسود بعد عملية تنقيب ناجحة في مناجم الفريق البترولي | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الزمالك يقتنص الذهب الأسود بعد عملية تنقيب ناجحة في مناجم الفريق البترولي

الزمالك يقتنص الذهب الأسود بعد عملية تنقيب ناجحة في مناجم الفريق البترولي

الزمالك يقتنص الذهب الأسود بعد عملية تنقيب ناجحة في مناجم الفريق البترولي

كتب .. خالد مرسي .


استطاع الزمالك أن يقتنص فوز ثمين على النادي البترولي " بتروجيت " حيث دخل الزمالك المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز حتى يحافظ على هدوء الفريق ومواصلة الانتصارات التي تدفعه إلى تقديم مستويات أفضل في الفترات المقلبة .
أبناء حلمي زامورا تحت قيادة إيهاب جلال استطاعوا الإنتصار على بتروجيت الفريق البترولي و الحصول على ثلاثة نقاط توازي في قيمتها " الذهب الأسود " وهو ما استطاع الزمالك أن يظفر به بعد عملية تنقيب داخل القواعد البترولية أستغرقت من الوقت 90 دقيقة وأكثر .
وبعد هذا الانتصار لم يحصل الزمالك على ثلاثة نقاط فحسب بل استطاع أن يعود إلى " ميت عقبة " وفي جعبته العديد من المكاسب الثميثة بخلاف تحقيق الانتصار
نستعرض إليكم ما استطاع الزمالك أن يحققة من " مكاسب " من خلال " النقاط الخمس " الآتية:-
1/  " الأقتراب من الوصافة " نادي الزمالك بعد هذا الانتصار يقترب من المركز الثاني والذي يعتبر هدف وغاية يسعى الفريق الزملكاوي لتحقيقها حتى يستطيع أن يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا العام القادم.
2/  " الأبتعاد عن دائرة الشكوك " لاحقت نادي الزمالك في الفترة الأخيرة الكثير من الأنتقادات وخاصة بعد تذبذب مستوى الفريق لذا يعتبر هذا الانتصار بمثابة رد قوي على تلك الانتقادات والتكهنات حيث أن هذا الفوز هو الرابع على التوالي للفريق الزملكاوي.
3/  " جرعه ثقة " انتصار الزمالك على القواعد البترولية يعطي للفريق المزيد من الهدوء والثقة وهذا ما يحتاجة لاعبي الزمالك لمواصلة الأنتصارات..
4/  " إيهاب جلال ينتصر لأفكاره " إيهاب جلال هو المستفيد الأكبر من هذا الفوز ليثبت للجميع أن أسلوبه الخططي ليس بالأمر الصعب وأن اللاعبين أستطاعوا خلال فتره قصيرة أنت يطبقوا أفكاره وفلسفتة الخاصة في أرض الملعب بطريقة ناجحة .
5/  " احتواء غضب مرتضى منصور " أعطى هذا الفوز للفريق الزملكاوي مساحة من الوقت والهدوء ليبتعد عن تصريحات مرتضى منصور الغاضبة والتي أعتاد أن يبعثرها بعد كل أخفاق أو هزيمة ولذا ستحافظ نقاط المبارة الثلاثة على التوازن العام داخل جدران القلعة البيضاء.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل