بعد فوزه على الداخلية أربعة نقاط تفصل الأهلى عن لقبة المفضل | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

بعد فوزه على الداخلية أربعة نقاط تفصل الأهلى عن لقبة المفضل

بعد فوزه على الداخلية أربعة نقاط تفصل الأهلى عن لقبة المفضل

بعد فوزه على الداخلية أربعة نقاط تفصل الأهلى عن لقبة المفضل

كتبت .. سلسبيل عبدالله .

حقق العملاق الأحمر الفوز الرابع عشر على التوالى ليستمر نسر الأهلى فى التحليق المنفرد عن السرب ويفصله عن تحقيق لقبه الأربعين رسميًا اربع نقاط .
حقق المارد الأحمر فوز غالى وثمين على مضيفه نادى الداخلية بثلاث اهداف مقابل لاشئ ليصل للنقطة 72 فى قمة الدورى بفارق 21 نقطة عن وصيف الدورى نادى الزمالك .
احرز الهدف الاول العائد من الإصابه مروان محسن بعد صيام عن التهديف 437 يوم واحرزه فى الدقيقة 65 عن طريق تنفيذ للضربة الركنية عن طريق أحمد فتحي عرضية قوية على القائم الأول للمرمى استقبلها البديل مروان محسن برأسية متقنة حولت الكرة على يمين الحارس محمود الغرباوي سكنت الشباك .
ويعزز الحاوى وليد سليمان بالهدف الثانى للعملاق فى الدقيقة 77 من تنفيذ عبقرى للضربة الحرة المباشرة عن طريق وليد سليمان بتسديدة مقوسة متقنة مرت بجوار الحائط البشري لتخدع الحارس محمود الغرباوي وتسكن الشباك .
وفى الدقيقية 87 يسجل ازارو الهدف الثالث عن طريق تمريرة طولية للمنطلق في قلب دفاعات الداخلية مروان محسن الذي استلم الكرة ومرها بطريقة رائعة لوليد أزارو من أعلى جسد مدافع الداخلية، استلم وليد أزارو الكرة بالصدر وانفرد بالحارس محمود الغرباوي ثم سدد الكرة بشكل متقن على يسار المرمى سكنت الشباك .
ليظل الداخليه فى المركز الحادى عشر برصيد 30 نقطة .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل