المقاصه ضيف شرف ويودع المحفل الافريقيى من الدور التمهيدى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

المقاصه ضيف شرف ويودع المحفل الافريقيى من الدور التمهيدى

المقاصه ضيف شرف ويودع المحفل الافريقيى من الدور التمهيدى

المقاصه ضيف شرف ويودع المحفل الافريقيى من الدور التمهيدى

كتب .. يوسف شعبان .

خرج نادى مصر المقاصه من دورى ابطال أفريقيا من الادور التمهيديه دو الـ 64 بعد تعادله السلبى مع بطل السنغال بالقاهره بعد الخساره بالذهاب بثنائيه .
وشهد اللقاء ، محاولات من لاعبي المقاصة ، لتهديد مرمى الحارس محمد نياري ، وسط تنظيم دفاعي متماسك من لاعبي جينيريشن ، في حين شهد اللقاء أكثر من محاولة لصنع ركلات جزاء ، عن طريق اللاعب محمد مسعد .
وكانت أبرز فرص المقاصة في اللقاء ، خلال الدقيقة 26 بمراوغة لدفاعات جينيريشن ، من قبل محمد مسعد الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيمن ، والدقيقة 62 بمراوغة مسعد للدفاعات ، وتسديدة قوية استقرت بين أحضان الحارس ، والدقيقة 80 بخطأ دفاعي من جينيريشن ، كاد أن يستغلها صلاح ريكو قبل إبعادها من الدفاع .
وبرر طلعب يوسف الخروج المبكر خلال تصريحات تليفزيونية ، أنه مسئول عن الفريق منذ 48 ساعة فقط ، لم يخض خلالها الفريق سوى تدريبين قبل مباراة العودة أمام جينيريشن ، مضيفًا أن عددًا كبيرًا من لاعبي المقاصة، لا يحملون الخبرة الكافية ، سواءً في إفريقيا ، أو حتى في الدوري الممتاز .
وقال يوسف إن وضع الفريق في مسابقة الدوري الممتاز ، تسبب في اهتزاز اللاعبين، فضلًا عن غياب الخبرات ، بعد مشاركة لاعبين ، تعاقد معهم المقاصة في يناير الماضي، من أندية الدرجة الثانية ، مبينًا أن الآمال التي كانت معقودة على الصعود للدور المقبل ، من أجل قيد مجموعة كانت غير مقيدة إفريقيًا .
وتابع " هناك إغراءات كبيرة تسببت في رحيل نجوم كبيرة ساهمت في تألق المقاصة ، والموقف لا يتناسب مع نتائج المقاصة في الموسم السابق ، والذي يسبقه أيضًا ، وفوجئت بأني لا أملك في الهجوم ، سوى جون أنطوي المصاب، وأحمد عبد الظاهر ، غير المقيد إفريقيًا ، ومروان حمدي القادم من الدرجة الثانية، وكنت مضطرًا للدفع بإيريك تراوري مهاجمًا، لأن مروان لا يملك خبرة ، ولم يكن موفقًا .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل