تعرف على سر انتقال عنتر للزمالك بعد طلب الأهلي | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تعرف على سر انتقال عنتر للزمالك بعد طلب الأهلي

تعرف على سر انتقال عنتر للزمالك بعد طلب الأهلي

تعرف على سر انتقال عنتر للزمالك بعد طلب الأهلي

كتب .. يوسف شعبان .

صرح محمد عنتر مهاجم نادي الزمالك عند استضافته أمس فى أحدى القنوات الفضائية ، كواليس انتقاله للقلعة البيضاء ، خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، بعدما كان قريبًا من الانتقال للغريم التقليدي للأهلي .
وقال عنتر :" قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بيوم واحد، عقد عدد من مسئولي الأهلي اجتماع مع إدارة الأسيوطي للتعاقد معي وبالفعل تم الاتفاق ".
وأضاف: " أكد لي هادي خشبة المسئول عن الكرة في الأسيوطي وعلي ماهر المدير الفني ، بأنني سانتقل للأهلي وأن الاتفاق تم بين الإدارة هنا وهناك ".
وتابع : " في اجتماع مسائي بين إدارة الأسيوطي والأهلي ، أكد مسئولي القلعة الحمراء أنهم سيرسلون مقابل انتقالي للأسيوطي صباحًا ، وأجروا اتصال هاتفي مع محمود الخطيب رئيس النادي لإجباره بانتهاء الأمور ".
وأوضح عنتر : " الأمور تغيرت في اليوم التالي ، لأن الأهلي أخبر إدارة الأسيوطي بأنهم سيحصلون على خدماتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، مقابل 5 ملايين جنية لتجربتي إذا كنت سأنجح أم لا ".
وواصل حديثه : " خلال طريقي للمنزل على الطريق الصحراوي ، تلقيت اتصال هاتفي من إدارة الأسيوطي بأن الزمالك اتفق على التعاقد معي ".
وأتم : " أحمد مرتضى منصور حول مسار الصفقة من الأهلي للزمالك ، خاصة أن رئيس الزمالك أنهى الأمور في 30 دقيقة فقط ، مقابل 15 مليون جنيه، وذهبت ليلاً للنادي الأبيض لتوقيع العقود وكل شيء كان محسوم ".
وانتقل محمد عنتر لصفوف الزمالك ، خلال ميركاتو شهر يناير الماضي ، مقابل مبلغ 15 مليون جنيه ، بعد صراع كبير بين القلعة البيضاء والحمراء على اللاعب المميز.



مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل