النادي الأهلي في مقدمة الدوري المصري | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

النادي الأهلي في مقدمة الدوري المصري

النادي الأهلي في مقدمة الدوري المصري

النادي الأهلي في مقدمة الدوري المصري


كتبت .. ألاء عفيفي / سلسبيل عبد الله .


فاز النادي الأهلي على نادي المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري ، ويظل النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 60 نقطة بينما يقفز المقاولون العرب للمركز السابع برصيد 31 نقطة . 

بدأ النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق وليد إزارو ، ويعزز للمارد الأحمر چنيور أچاي بالهدف الثاني في الدقيقة 16.

 وفي غفوة من الشياطين الحمر تعادل المقاولون العرب من ركلة ركنية يسددها محمد فاروق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول .

ليبدأ الشوط الثاني ويستمر المارد الأحمر في غفوته ويتعادل للمقاولون أحمد علي من ركلة جزاء من خطاء چنيور أچاي في الدقيقة 55 ، ليستفيق العملاق الأحمر ويكثف هجماته على مرمى المقاولون العرب وفي آخر دقائق أعاد أچاي قطار الأهلي للإنطلاق مجددًا بعدما أحرز الهدف الثالث ليتقدم المارد الأحمر من جديد في الدقيقة 84 ، ويعزز البديل إسلام محارب الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 90+2 ، وتظهر روح النادي الأهلي ويسجل وليد إزارو الهدف الخامس في الدقيقة 90+4 .
ليؤكد العملاق الأحمر صدارته وتفوقه ويبتعد عن وصيف الدوري النادي الإسماعيلي ب 14 نقطة ويقترب من الحصول على النجمة الرابعة بجدارة . بينما يتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 31 محتلًا المركز السابع .
يذكر أن لاأهلي انتصر على فريق المقاولون الخميس الماضي بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من الأسبوع ال 6 من مباريات الدوري الممتاز.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل