ولايه فلوريدا تشهد حدثًا مفجعًا بقتل ١٧ طالب علي يد طالب مشاغب | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

ولايه فلوريدا تشهد حدثًا مفجعًا بقتل ١٧ طالب علي يد طالب مشاغب

ولايه فلوريدا تشهد حدثًا مفجعًا بقتل ١٧ طالب علي يد طالب مشاغب

ولايه فلوريدا تشهد حدثًا مفجعًا بقتل ١٧ طالب علي يد طالب مشاغب

كتبت.. شيماء رمضان .
شهدت ولاية فلوريدا الأمريكية مساء أمس ، حادث إطلاق نار على مدرسة عليا ، والذي راح ضحيته 17 قتيلا وسط حاله من الصدمة ، يعيشها اهالي الضحايا .
ذكرت إدارة المدارس العامة في مقاطعة بروارد الأمريكية ، أن مدرسة فلوريدا التي قتل فيها يوم أمس 17 شخصًا وجرح عشرات آخرون على يد تلميذ سابق مطرود منها، ستغلق حتى نهاية الأسبوع .
وقالت إدارة المدارس بهذا الصدد، إنه " تقرر إغلاق مدرسة مارجوري ستونيمان دوجلاس الثانوية في يومي الخميس والجمعة الموافقين للـ15 والـ16 من فبراير الجاري ".
وأطلق تلميذ سابق كان مطرودًا من هذه المدرسة في مدينة " باركلاند " على على بعد 60 كم شمال " ميامي " ، النار على التلاميذ داخل أحد صفوفها بعد ظهر أمس الأربعاء، حيث تضم نحو 3 آلاف تلميذ تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عامًا .
ما يبدو أنه اطلاق نار" قبل وقت قصير من انتهاء الدوام ومغادرة الطلبة مدرسة مارجوي ستونمان دوغلاس الثانوية .
وبدأت الشرطة وعناصر من قوات التدخل السريع الخاصة بإجلاء الطلبة من المدرسة الثانوية في مدينة باركلاند، الواقعة على بعد ساعة إلى الشمال من ميامي ، وتجمعت عوائل الطلبة وسيارات الإسعاف خارج المبنى .
ووضع كروز قيد الاعتقال بعد نحو أكثر من ساعة على مغادرته المدرسة، بحسب الشرطة .
وعلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الحادث مغردا على موقع « تويتر » :  " أقدم تعازيّ ودعواتي لعائلات ضحايا حادث فلوريدا .. ولا يجب أن يشعر أي شخص سواء كان طالبا أو معلما بالخطر وهو داخل المدارس الأمريكيه .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل