حلقة تتسبب في استدعاء ريهام سعيد لتحقيق وحبس المعدة والمصور | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

حلقة تتسبب في استدعاء ريهام سعيد لتحقيق وحبس المعدة والمصور

حلقة تتسبب في استدعاء ريهام سعيد لتحقيق وحبس المعدة والمصور

حلقة تتسبب في استدعاء ريهام سعيد لتحقيق وحبس المعدة والمصور

كتبت .. شيماء رمضان .


قررت نيابة شرق القاهرة استدعاء المذيعة ريهام سعيد، لسماع أقوالها في تحريضها على خطف الأطفال، كما قررت النيابة حبس معدة ومصور في برنامج " صبايا الخير"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامها بالتحريض على خطف طفلين في السلام.
وقال مصدر قضائي، إن النيابة تواصل فحص اتهام المذيعة بالتحريض على خطف الطفلين من خلال مراجعة أقوال جميع الأطراف في القضية وفي حالة ثبوت الاتهام سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.
ومن جانبها قالت معدة البرنامج " غرام " في التحقيقات إن رئيس تحرير البرنامج كلفها بالتواصل مع شاب يدعى إسلام اكتشف عصابة لخطف الأطفال وعليها أن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء أطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 150 ألف جنيه للطفل والاتفاق على طفلين.
وأضافت المتهمة أنه تم بالفعل تحديد الموعد وإبلاغ وزارة الداخلية، وعقب التنسيق والقبض على العصابة وعودة الطفلين لأهلهما، فوجئت باتهام الخاطفين لها بأنها من حرضتهم على الخطف مقابل المبلغ.
بدأت الواقعة في 28 يناير الماضي بورود بلاغ إلى قسم السلام من صاحب محل باختفاء " طفلين " عمرهما " 5 و6 " سنوات من أمام منزله في السلام، وأسفرت جهود البحث الجنائي عن وجود الطفلين على مقهى في شارع التحرير بالدقي بصحبة عامل له معلومات جنائية مسجلة، وسائق، وأنهما كانا يحتجزان الطفلين داخل شقة أحدهما في حلوان.
واعترف أحد السائق بتعرفه على كبابجي أبلغه الأخير برغبة إحدى الأسر من إحدى الدول العربية في تبني طفل وطلب منه إحضار طفل أو اثنين له من إحدى دور الأيتام إلا أنه لم يتمكن لعدم جواز التبني لغير المصريين، فاتفق مع صديقه المتهم الثاني على اختطاف طفل.

Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل