أمن كفرالشيخ يقتحم البؤر الإجراميه لتطهيرها من الخارجين عن القانون | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

أمن كفرالشيخ يقتحم البؤر الإجراميه لتطهيرها من الخارجين عن القانون

أمن كفرالشيخ يقتحم البؤر الإجراميه لتطهيرها من الخارجين عن القانون

أمن كفرالشيخ يقتحم البؤر الإجراميه لتطهيرها من الخارجين عن القانون

كتبت .. شروق يوسف .

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، اقتحام البؤر الإجرامية بنطاق مراكز المحافظة ، لتطهيرها من الخارجين عن القانون وملاحقة تجار السلاح والمواد المخدرة والهاربين من الأحكام القضائية .
وأسفرت الحملات التي أشرف عليها اللواء أحمد صالح ، مدير أمن كفر الشيخ ، والعميد محمد عمار، مدير إدارة المباحث الجنائية ، وقادها العميد محمد عبد الوهاب ، رئيس المباحث الجنائية، بمشاركة ضباط مباحث أقسام ومراكز الشرطة، مدعومين بقوات الأمن المركزي، عن ضبط 3 فرد خرطوش ، و2 طبنجة ، و9 طلقات مختلفة الأعيرة ، بحوزة 5 متهمين، و 3 متهمين مطلوب ضبطهم واحضارهم في قضايا.
كما تمكنت الحملات من ضبط 6 متهمين من العناصر الخطرة المشهور عنهم الإتجار في المخدرات ، وبلغت كمية المضبوطات فيها كيلو و50 جرامًا من نبات البانجو المخدر، و90 جرامًا من مسحوق الهيروين المخدر ، و20 قرصًا مخدر، و5 قطع سلاح أبيض .
ولاحقت الحملات الهاربين من الأحكام القضائية ، حيث نفذت 3700 حكمًا قضائيًا متنوعًا من بينهم 3 جنايات ، بالإضافة إلي ضبط 6 عناصر إجرامية منهم 5 معلومات جنائية ومسجل جنائي ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الوقائع المضبوطة .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل