رسميا وقف عرض برنامج SNI بالعربي وقد يلحقه برنامج أبله فاهيتا | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

رسميا وقف عرض برنامج SNI بالعربي وقد يلحقه برنامج أبله فاهيتا

رسميا وقف عرض برنامج SNI بالعربي وقد يلحقه برنامج أبله فاهيتا

رسميا وقف عرض برنامج SNI بالعربي وقد يلحقه برنامج أبله فاهيتا


كتبت ..  شيماء رمضان .
أكد الدكتور على عبد العال ، رئيس مجلس النواب ، ضرورة الانتهاء من قانون تنظيم الإعلام ، خلال الفترة القليلة المقبلة ، لمواجهة التجاوزات التي تحدث من قبل بعض البرامج والإعلاميين والصحفيين .

جاء ذلك تعقيبًا على حديث النائب مصطفى بكري ، الذي انتقد ما حدث خلال برنامج” « SNL » بالعربي على فضائية  “ أون تي في ” ، بحلقته السبت الماضي ، وتصويره المرأة المصرية بأنها خائنة ، مشيرًا إلى أن هذا الأمر خطير ، قائلًا : “ الدولة لا تزال صامتة على تجاوزات لا يجوز الصمت عليها ، مثل برنامج أبله فاهيتا أيضًا وما يظهر فيه من تجاوزات ”

ولذلك قرر المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام وقف برنامج “SNL بالعربي” الترفيهي بسب “ مخالفة المعايير الاخلاقية ” المذاع علي قناة " On E " الفضائيه . 



و ذلك أن “ البرنامج دأب على استخدام الألفاظ والعبارات والإيحاءات الجنسية التي لا تليق بالعرض على المشاهدين وتخالف المعايير الأخلاقية والمهنية ”.

وبرنامج “ SNL بالعربي ” الذي تطلقه شبكة قنوات “ أوربيت ” و” الشو تايم ” الإماراتية هو النسخة العربية من البرنامج الأميركي “ ساترداي نايت لايف ” الذي يعتمد على عرض مجموعة من الإسكتشات الكوميدية الساخرة واستضافة المشاهير والفرق الموسيقية .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل