ريال الأبطال يفترس باريس بثنائية ويبلغ ثمن النهائى بطولته المفضلة | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

ريال الأبطال يفترس باريس بثنائية ويبلغ ثمن النهائى بطولته المفضلة

ريال الأبطال يفترس باريس بثنائية ويبلغ ثمن النهائى بطولته المفضلة

ريال الأبطال يفترس باريس بثنائية ويبلغ ثمن النهائى بطولته المفضلة




كتب .. يوسف شعبان .

من المؤكد الأن أن ريال مدريد الدورى الأسبانى يختلف كليًا عن الريال دورى أبطال اوروبا لآنها بطولته المفضله وم نالصعب على المنافسين مجاراه الريال على عكس فى الليجا يمر بأصعب فتره له منذ فتره طويله .
وكانت باريس ضحيه الملكى فى دور الـ 16 ونجح فريق ريال مدريد في الإطاحة بمنافسه الفرنسي باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التغلب عليه (2-1) بهدفى رونالدو وكاسميرو وهدف الباريس للأورجويانى كافانى في حديقة الأمراء، ليفوز بمجموع المباراتين (5-2) .
ملخص اللقاء ..
فا<ئ زيدان الجميع بدخول كوفازيتش وسط الميدان فقط بجاور كاسميرو وجلوس مودرتش وكروس على مقاعد البدلاء وقدم كوفا واحد من أفضل مبارياته مع الريال وكانت الأفضليه للريال طواله المباراه واكن يتحكم فى سير اللقاء بشكل كبير .
ريال مدريد حاول المباغتة مبكراً وشكّل خطورة على أصحاب الأرض في الدقيقة 12 بعد تمريرة من رونالدو على حافة منطقة الجزاء إلى بنزيمة الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية لم يستفد منها الريال .
مبابي رد بتمريرة وصلته في منطقة الجزاء ليرسل عرضية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية، لكن الفريق الفرنسي أيضاً لم ينجح في تحقيق استفادة منها لتعود الكرة للفريق الملكي .
التهديد الأكثر خطورة جاء في الدقيقة 18 بعد عرضية من أسينسيو حولها راموس بيسراه من داخل منطقة الجزاء باتجاه الشباك لكن أريولا تألق وأبعد الكرة ليشتتها الدفاع بعد ذلك .
باريس حصل على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 26 تصدى لتنفيذها دي ماريا بتسديدة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية انتهت بعرضية شتتها الدفاع الأبيض .
كريم بنزيمة أهدر انفراد كامل في الدقيقة 38 بعد هجمة مرتدة نفذت بشكل رائع للفريق الإسباني لكن المهاجم الفرنسي سدد الكرة في جسد الحارس لتتحول إلى ضربة ركنية بدلاً من الوصول إلى الشباك .
مبابي تلقى تمريرة رائعة في الدقيقة 43 ليضرب الدفاع وينفرد من الجهة اليمنى ويسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس نافاس ليحولها إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الفرنسي .
مارسيلو أرسل عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 49 ليسلم الكرة إلى رأس كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء ليحولها البرتغالي من الوضع طائراً إلى الشباك لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل .
الهدف الأول جاء في الدقيقة 52 بعد انطلاقة رائعة من أسينسيو ثم تمريرة إلى فاسكيز الذي لعب عرضية متقنة حولها كريستيانو رونالدو برأسية رائعة إلى شباك الفريق الفرنسي معلناً عن هدف أول .
الحكم أشهر الكارت الأصفر الثاني في وجه فيراتي في الدقيقة 65 ثم أتبعه بالبطاقة الحمراء ليغادر متوسط ميدان باريس الملعب مطروداً ليزيد مهمة فريقه صعوبة أمام حامل اللقب .
القائم الأيمن لمرمى باريس منع الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بعد تمريرة من مارسيلو إلى بنزيمة في منطقة الجزاء حولها عرضية أرضية ليقابلها أسينسيو بتسديدة يسارية ردها القائم .
وتعادل باريس في الدقيقة 70 بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى انتهت برأسية ارتطمت في الدفاع ثم في كافاني لتمر إلى الشباك معلنة عن هدف أول للفريق الفرنسي.
بنزيمة واصل هواية إهدار الأهداف في الدقيقة 74 بعد انفراد كامل من خارج منطقة الجزاء، لكن الفرنسي تباطئ حتى وصل إلى المربع الفرنسي ليسدد كرة بعيدة عن الشباك، ليفجر غضب رونالدو الذي طالبه بالتمرير .
ريال مدريد حسم الأمور تماماً بهدف ثاني في الدقيقة 80 بعد تمريرة من رونالدو في منطقة الجزاء إلى لوكاس ليلعب عرضية ردها الدفاع ليتابعها كاسيميرو بتديدة ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية .
فاسكيز كان قريباً من الهدف الثالث لكن مرة أخرى يتصدى القائم الأيمن لفريق باريس ليبعد كرة هدف ملكي في الدقيقة 83 ليظل أصحاب الأرض متأخرين بهدفين مقابل هدف .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل