مرتضى منصور يبحث عن " الفنكوش " | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

مرتضى منصور يبحث عن " الفنكوش "

مرتضى منصور يبحث عن " الفنكوش "

مرتضى منصور يبحث عن " الفنكوش "


كتب .. خالد مرسى .

يشهد الوسط الرياضى في الآونة الأخيرة حالة من الصخب حول صفقة " مرتضى منصور" والتي يصنفها علي حد قوله " بصفقة القرن " والتي سيكشف عنها الستار يوم السبت المقبل .
حيث تملكت رغبة إكتشاف المجهول جميع المحللين و النقاد في الوسط الرياضي و حتي الجماهير التي تعيش الآن حالة من الترقب الحذر والإنتظار القلق ،، فـ جماهير ميت عقبة تنتظر بفارغ الصبر إعلان المفاجأة ولكنها تخشي من " الفنكوش" الذي أعتاد مرتضى منصور أن يبحث عنه ويصدرة للإعلام ، فهي ليست المرة الأولي التي يقوم فيها مرتضي منصور بـ إطلاق الوعود المغرية وإفتعال تلك الحالة من الجدل والضجيج و التي دائمًا ما تكون مصحوبة بضجه إعلامية كبيرة .. فـ مرتضي منصور هو "ملك البروبجاندا " بلا منازع .
وللنظر إلي الموضوع بشكل أكثر جدية وعمقاً فقد تكون صفقة القرن هي مجرد " لا شئ " يروج له ملك البروبجاندا ليبعد الأنظار عن حالة عدم الأتزان الأدارى التي يُمر بها النادي الزملكاوي .
ولكن عند النظر إلي القضية بالشكل الذي يتمناه جماهير الزمالك .. فهناك خمسة إحتمالات لن يخرج عنها صفقه القرن المرتقبه نستعرضها إليكم :-
(1) خاما بيليات .. لاعب صن داونز الجنوب الأفريقى والذي يعتبر من أفضل صناع اللعب في القارة السمراء والذي أقترن أسمه بنادى الزمالك في مواسم انتقال اللاعبين مطلع كل عام ودائما ما تتعثر المفاوضات مع اللاعب بسبب المغالاة المالية .. ولكن أصبح الأن من السهل إنهاء التعاقد مع اللاعب الموهوب بعد أنتهاء عقده مع النادي الجنوب الأفريقي وأمتلاكه أحقية التوقيع ( الحر ) لأي نادي .
(2) جون أنطوي .. يعتبر "جون أنطوي" من اللاعبين اللذين توهج نجمهم في الدوري المصري بعد أن أستطاع إقتناص وصافة هدافى الدورى المصري ورغم أن اللاعب معار من الأهلي إلي نادى المقاصة الأ ان الزمالك يستطيع أن يظفر بخدمات اللاعب وذلك بعد تسوية الأمر مع النادي الفيومي الذي يمتلك أحقية شراء اللاعب من الأهلى مقابل 600 الف دولار .
(3) عبد الله السعيد .. ترددت أنباء عديدة عن وجود حالة من الأختلاف بين مسؤلى نادي الأهلي واللاعب الدولى عبد السعيد .. حيث لم تصل أدارة الفريق الأهلاوى حتي الأن إلي اتفاق حاسم مع " السعيد " حول ملف التجديد .. مما يفتح الطريق أمام الزمالك لإغراء اللاعب مادياً والحصول علي خدماته .
(4) أيوب الكعبى .. لاعب منتخب المغرب للمحلين وهداف بطولة أفريقيا المحلية .. كان قاب قوسين أو ادني من التعاقد مع نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المنقضي الا أن غلق باب القيد وإرتباط اللاعب مع المنتخب المغربي في البطولة الأفريقية كان العقبة الوحيدة لأتمام الصفقة .
(5) إستاد نادي الزمالك .. ليس بالضرورى أن تكون صفقة القرن هي لاعب سوبر فربما تكون المفاجأة هي أعلان التعاقد مع شركة عالمية من أجل إنشاء أستاد الزمالك المقرر أقامتة في قطعة الأرض التابعة لنادي الزمالك الموجودة في 6 أكتوبر وهذا ما أشار إلية مرتضي منصور في العديد المناسبات واللقاءات التلفزيونية .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل