بدون نيمار باريس يبحث عن ضلته أمام الريال اليوم " بحديقه الأمراء " | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

بدون نيمار باريس يبحث عن ضلته أمام الريال اليوم " بحديقه الأمراء "

بدون نيمار باريس يبحث عن ضلته أمام الريال اليوم " بحديقه الأمراء "

بدون نيمار باريس يبحث عن ضلته أمام الريال اليوم " بحديقه الأمراء "


كتب .. يوسف شعبان .

فى واحده من أقوى مباريات الأسبوع تتجه أنظار عشاق الكره العالميه إلى "حديقه الأمراء" اليوم حيت يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على باريس سان جيرمان فى العاشره إلا ربع فى إياب دور الـ 16 من أعرق البطولات الأوروبيه دورى أبطال اوروبا .
مع العلم أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب " سانتياجو برنابيو " بالعاصمة الإسبانية " مدريد " ، أنتهت بفوز الريال على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .
ويحتاج باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل بدون نجمه البرازيلي نيمار ، إذا أراد انتزاع بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال أوروبا ، بينما يكفى ريال مدريد التعادل السلبى أو التعادل الإيجابى بأى نتيجة أو الخسارة بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور ربع النهائى .
مباراة اليوم تعد بمثابة نقطة فاصلة فى مشوار المدرب الفرنسى زين الدين زيدان مع ريال مدريد ، فالعبور لدور الثمانية يعنى المحافظة على آمال الفريق الملكي فى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وهى البطولة الوحيدة التى ينافس الريال على الفوز بها بعدما تبخرت أحلامه فى التتويج بلقبي الدوري الإسباني " الليجا " والكأس .
ومن الناحيه الأخرى لن يتأثر باريس سان جيرمان بغياب لاعبه نيمار بسبب الاصابة ، فى ظل تواجد البديل الأمثل القادر على تعويض غيابه وهو الأرجنتينى آنخيل دي ماريا لاعب الريال السابق الذى سجل في المباريات الثلاث الأخيرة التي لعبها ضد تروا ، وأوليمبيك مرسيليا ( هدفين ) ، ستراسبورج .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل