فى ليلة " الملك " ميسى برشلونة يرد الإعتبار للبلوز بالفوز عليه بثلاثية | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

فى ليلة " الملك " ميسى برشلونة يرد الإعتبار للبلوز بالفوز عليه بثلاثية

فى ليلة " الملك " ميسى برشلونة يرد الإعتبار للبلوز بالفوز عليه بثلاثية

فى ليلة " الملك " ميسى برشلونة يرد الإعتبار للبلوز بالفوز عليه  بثلاثية


كتب .. يوسف شعبان .

قاد الأرجنتينى ليونيل ميسى فريقه برشلونة لفوز كبير وعريض على تشيلسى الإنجليزى بثلاثيه نظيفة مساء أمس الأربعاء ليصعد برشلونة لثمن نهائى دورى أبطال اوروبا .
ولفت ميسى الأنظار إليه كالعادة بتقديمة واحدة من أجمل لقاءاتة وإحارزة لهدفين وصناعه هدف ليظل ميسى هو مصدر المتعه والسعاد لجماهير برشلونة .

وبات برشلونة آخر المتأهلين إلى دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا ، ليكون بصحبة أندية ريال مدريد ، يوفنتوس ، ليفربول ، مانشستر سيتى ، روما ، إشبيلية و بايرن ميونخ .
وكان قد أنتهت مباراه الذهاب بالتعادل بهدف لمثله على ملعب " ستامفورد بريدج " .

وبهذا الفوز رد برشلونة أعتبارة وبقوه بعد الخروج على يد البلوز فى عام 2012 بالكامب نو .
ملخص المباراة ..
دخول برشلونة للمباراة كان سريعًا عن طريق ليونيل ميسى الذي سجل الهدف الأول مع بداية الدقيقة الثانية من المباراة، بعدما تلقى تمريرة من سواريز داخل منطقة الجزاء ليصوبها من بين قدمى الحارس كورتوا .
وحاول تشيلسي الرد في الدقيقة 11 عن طريق تصويبة من خارج منطقة الجزاء سددها ويليان ولكن الكرة توجهت نحو يدى الحارش شتيجن .
ومن هجوم مرتد من ميسى سجل ديمبلي الهدف الثانى لبرشلونة في الدقيقة 20 من اللقاء بعدما تسلم تمريرة أرضية من ميسي، ليصوبها قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى .
وأهدر سواريز فرصة تسجيل هدف ثالث لبرشلونة في الدقيقة 28 بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من إينيستا إلا أن مهاجم أوروجواى سدد الكرة في جسد الحارس البلجيكى لتشيلسى .
واخترق ويليان دفاع برشلونة في الدقيقة 37 ليمرر كرة أرضية إلى ألونسو الذي صوب كرة قوية إلا أن شتيجن أبعدها بقبضة يده بعيداً عن شباكة .
ألونسو كاد أن يسجل هدف تقليص الفارق لتشيلسى في الدقيقة 45 بعدما حصل البلوز على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء ليصوبها الأسباني بشكل رائع إلا أن القائم تصدى لها لتخرج إلى ركلة مرمى .
برشلونة كاد أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 47 من اللقاء بعدما أخطأ كورتوا في إبعاد كرة لتصل إلى سواريز الذي صوبها إلى المرمى، ولكن الحارس البلجيكى أبعدها بقدمة .
ميسي اخترق دفاع تشيلسى بكل سهولة في الدقيقة 64 ليصوب كرة أرضية لتمر بين قدمي كورتوا -للمرة الثانية خلال المباراة- معلناً عن ثالث أهداف برشلونة في اللقاء.
وحول راكيتيتش كرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 84 ليلعبها باولينيو برأسه قوية إلا أن كورتوا حولها إلى ركنية أخرى لبرشلونة.
وحول روديجر كرة رأسية قوية في الدقيقة 90 نحو مرمى برشلونة، إلا أن العارضة تصدت لها بالنيابة عن شتيجن، لتحافظ له على نظافة شباكه .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل