تعرف على أخر اخبار الزمالك .. مهاجم الفريق سيرحل فى الميركاتو الصيفى وجنش يعود | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تعرف على أخر اخبار الزمالك .. مهاجم الفريق سيرحل فى الميركاتو الصيفى وجنش يعود

تعرف على أخر اخبار الزمالك .. مهاجم الفريق سيرحل فى الميركاتو الصيفى وجنش يعود

تعرف على أخر اخبار الزمالك .. مهاجم الفريق سيرحل فى الميركاتو الصيفى وجنش يعود

كتب .. يوسف شعبان .


بات الخروج الأفريقي للزمالك المفاجئ أمام ديتشا بمثابة كارثة داخل جدران البيت الأبيض وأصبح المنافسة على لقب وحيد هذا الموسم كأس مصر والحصول على المركز الثانى لتفادى الخروج صفر بطولات مثل الموسم الماضى  والتى لن يرضى بها جمهور الزمالك .

ويسعى إيهاب جلال للخروج بشكل جيد من الموسم بالحصول على لقب الدورى ووصافة الدورى لإرضاء الجماهير ويستعد المارد الأبيض لمواجهة الإسماعيلى فى مواجهة لن تكون بالسهلة على أبناء ميت عقبى والمباراى بمثابه 6 نقاط للفائز لتوسيع الفارق بينهما .


1) يخوض الزمالك مباراتين وديتين فى الأيام المقبلة، حيث يواجه سيراميكا كليوباترا اليوم بينما يلتقى مع بتروجت الأحد المقبل بعد إلغاء سفر الفريق إلى الإمارات للمشاركة فى مهرجان تكريم نجوم دبى الذى كان مقررا الجمعة المقبل .

2) أصبح الثلاثى عبد الله جمعة ومحمود جنش وأحمد رفعت، لاعبو الزمالك، جاهزين للمشاركة فى المباريات الودية مع الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة .
وأصبح الثنائى عبد الله جمعة وأحمد رفعت جاهزين للمشاركة بشكل طبيعى فى المباريات بعد شفائهم من الإصابة، بينما أخطر جنش الجهاز الفنى بقدرته على المشاركة فى الوديات رغم معاناته من نزلة برد لكن لا يتواجد بالقائمة البيضاء حاليا غير هو والناشئ محمود عبد المنصف لتواجد الثنائى أحمد الشناوى وعمر صلاح فى معسكرات المنتخبين الأول والأوليمبى.

3 ) بات بقاء المهاجم الغانى نانا بوكو داخل جدران البيت الأبيض صعبا نظرا للاصابات المتكرره للاعب , وقال مصدر في نادى الزمالك ، إن الإدارة استقرت على رحيل الغانى نانا بوكو عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى .
وكان الزمالك قد حصل على خدمات بوكو في صفقة تبادلية مع عماد فتحي من جانب مصر للمقاصة، ورحل من الزمالك أحمد مجدى ، ومحمد رمضان ، وصلاح عاشور بالإضافة إلى صلاح ريكو .
وشارك نانا بوكو في 4 مباريات فقط مع الزمالك وسجل هدفًا واحدًا فقط.
وتعرض اللاعب للإصابة أبعدته عن صفوف الفريق لفترة.

4 ) جنش يعود للحياة مرة أخرى يترقب محمود عبد الرحيم جنش ، حارس مرمى الزمالك ، المشاركة فى المباريات الودية التى يخوضها الأبيض خلال الأيام المقبلة للظهور من جديد بعد غيابه عن الصورة تماماً منذ إصابته فى لقاء كأس مصر أمام المنيا بدور الـ32 .
وتضم قائمة الزمالك حالياً حارسين فقط هما جنش والناشئ محمود عبد المنصف ، لانضمام أحمد الشناوى لمعسكر المنتخب الأول وعمر صلاح لمعسكر المنتخب الأوليمبى ، لذا يترقب جنش المشاركة فى الوديات بعد فترة طويلة من الغياب .
ويعانى جنش من نزلة برد شديدة منعته من التواجد فى مران الأمس وسيخضع اللاعب لكشف طبى قبل ودية سيراميكا اليوم، وحال عدم قدرته على المشاركة سيلعب عبد المنصف ويظهر جنش فى الودية الثانية أمام بتروجت .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل