البرازيل وألمانيا بذكريات الماضى وفضيحة المونديال ورد الأعتبار اليوم | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

البرازيل وألمانيا بذكريات الماضى وفضيحة المونديال ورد الأعتبار اليوم

البرازيل وألمانيا بذكريات الماضى وفضيحة المونديال ورد الأعتبار اليوم

البرازيل وألمانيا بذكريات الماضى وفضيحة المونديال ورد الأعتبار اليوم

كتب .. يوسف شعبان .

ينتظر اليوم عشاق الكرة العاللمية مواجهه من العيار الثقيل بين البرازيل والماكينات الألمانية على ملعب الأولمبى بمدينة "برلين" الألمانية فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء .
مواجهة اليوم تعيد للأذهان المباراة الشهيرة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الدور النصف النهائى بمسابقة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتى انتهت بخسارة كارثية لأصحاب الأرض بنتيجة 7 – 1 .
ويدخل رفقاء كوتينهو مواجهة اليوم لرد الأعتبار فى عقر دار الألمان وأستغلال الحالة الرائعة التى يعيشها المنتخب البرازيلى لما يضم بين صفوفه كتيبة قوية جدا بين اللاعيبين القادرون على صناعه الفارق على الرغم من غياب النجم الكبير نيمار بسبب الاصابة .
من جهة أخرى يفتقد الألمان فى مباراة اليوم لجهود الثنائى مسعود أوزيل وتوماس مولر، بعدما قرر يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب "الماكينات" إراحة الثنائى عقب مشاركتهما فى مباراة إسبانيا الودية التى أقيمت الجمعة الماضية، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بينما يتواصل غياب نيمار عن المنتخب البرازيلى بسبب الإصابة .

ويسعى منتخب ألمانيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل من أجل معادلة رقمه القياسى فى عدد المباريات المتتالية التى لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة والتى بلغت حتى الآن 22 مباراة متتالية، بينما يرغب المنتخب البرازيلى فى رد اعتباره ومحو عار مونديال 2014 .
وتعتبر مواجهة اليوم الاختبار الكبير الأخير لكل من الفريقين ومدربيهما تيتى (البرازيل) ويواخيم لوف (ألمانيا) كما أنها فرصة مثالية لكليهما قبل اختيار القائمة الأولية لفريقه والتى ستعلن فى منتصف مايو المقبل .
ويبرز الفريقان ضمن أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب فى المونديال الروسى الذى تقام فعالياته من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل