الحماية المدنية تنجح في إنتشال جثة المنقب عن الآثار بقرية الدير مركز طوخ قليوبية | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الحماية المدنية تنجح في إنتشال جثة المنقب عن الآثار بقرية الدير مركز طوخ قليوبية

الحماية المدنية تنجح في إنتشال جثة المنقب عن الآثار بقرية الدير مركز طوخ قليوبية

الحماية المدنية تنجح في إنتشال جثة المنقب عن الآثار بقرية الدير مركز طوخ قليوبية


كتب .. وليد صلاح الصياد .  

منذ قليل أعلن اللواء محمود عشماوى أن أجهزة الحماية المدنية نجحت في إنتشال جثة " عبد الحليم عبد العزيز " صاحب الـ 39 عام والذى كان ينقب عن الآثار في منزله بطريقة غير مشروعة بقرية الدير التابعة لمركز طوخ محافظة القليوبية .
وكان قد شهد  صباح اليوم الجمعة تواجد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى بقرية 
الدير التابعة لمركز طوخ محافظة القليوبية وذلك لمتابعة أعمال الحفر والبحث لإنتشال
 جثة أحد المواطنين و يرافقه اللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام المساعد، وعضوية محمد خيري رئيس مدينة طوخ ، ومديرى مركز معلومات الشبكات الارضية، والشئون الهندسية بالمحافظة وبمركز طوخ ، وكذلك رئيس لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ ، وكذلك قيادات من مديرية الأمن وإدارة الحماية المدنية بالمحافظة .
وتم تفقد الأعمال التي تقوم بها الأجهزة المختصة منها الأجهزة التتنفيذية بالبحث عن المواطن الذى كان ينقب عن الآثار بطريقة غير مشروعة أسفل منزله إلى أن وصل عمق الحفر 9 متر ، وأيضًا شدد المحافظ بضرورة تأمين المنازل المجاورة و وأن تتم إستكمال أعمال البحث به بالأعمال اليدوية وبدون إستخدام المعدات .
وفى جانب أخر أصدر اللواء محمود عشماوى تعليماته للجنة المنشأت الآيلة للسقوط بمعاينة المنازل التي تم بنائها بالطمى وحوائط حاملة في هذه المنطقة و المناطق المجاورة وتوصيات اللجنه بشان آليه التعامل معها وفقاً لحالتها الراهنة على أن يعرض التقرير النهائى على المحافظ خلال 24 ساعة من تاريخ صدور القرار، وأستمرت عماليات البحث حتى تم انتشال الجثمان وتسليمه لذويه .


وليد الصياد 

مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل