الكبير يظل كبير السيدة العجوز تقلب الطاولة على توتنهام وتصعد لربع النهائي النهائى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الكبير يظل كبير السيدة العجوز تقلب الطاولة على توتنهام وتصعد لربع النهائي النهائى

الكبير يظل كبير السيدة العجوز تقلب الطاولة على توتنهام وتصعد لربع النهائي النهائى

الكبير يظل كبير السيدة العجوز تقلب الطاولة على توتنهام وتصعد لربع النهائي النهائى


كتب .. يوسف شعبان .

حقق اليوفى فوزا غالى على توتنهام بملعب الاخير بويمبلى بهدفين لهدف ليصعد لدور الثمانيه من أعرق البطولات الاوروبيه دورى أبطال اوروبا بعد أن قلب تأخره بهدف لهدفين هيجواين وديبالا .
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في إيطاليا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يحقق الفريق الإيطالي الفوز على ملعب ويمبلي بإنجلترا .

ملخص المباراه ..
بدأت المباراه بسيطر من أصحاب الأرض والضغط العالى لأحراز اول الأهداف لتسهيل المباراه عليهم وكانت الخطورة الأولى في المباراة جاءت عن طريق سون في الدقيقة الرابعة بعدما اخترق منطقة جزاء يوفنتوس ليصوب كرة قوية ولكن بوفون تصدى لها بنجاح .
وأهدر هاري كين فرصة تسجيل أخرى لتوتنهام في الدقيقة 15 بعدما تسلم كرة مر بها من كيليني قبل أن يراوغ بوفون ولكنه صوب الكرة في الشباك الخارجية .
ومن توغل رائع لدوجلاس كوستا لاعب اليوفى بمنطقه الجزاء وتعرضه لعركله واضحه يتغاضى الحكم عن ركله جزاء صحيحه لليوفى .
وسدد ديلي آلي تصويبة قوية في الدقيقة 32 من خارج منطقة الجزاء إلا أن بوفون نجح في الإمساك بها على مرتين .
وترجم سون السيطرة المطلقة لتوتنهام عن طريق تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39 بعدما تلقى كرة عرضية من تريبر ليصوبها بقدمه داخل شباك بوفون .
وحاول يوفنتوس الاستحواذ على الكرة في بداية الشوط الثاني من المباراة، في الوقت الذي عمد فيه توتنهام الاعتماد على الكرات المرتدة .
يوفينتوس أدرك هدف التعادل في الدقيقة 62 من المباراة بعدما تلقى خضيرة كرة عرضية حولها برأسه ليتابعها هيجواين بقدمه واضعاً الكرة داخل الشباك.
وجاء الهدف الإيطالي الثاني سريعاً في الدقيقة 66 بعدما تلقى ديبالا تمريرة بينية لينطلق بالكرة نحو المرمى قبل أن يصوبها أعلى شباك لوريس .
توتنهام حاول الرد في الدقيقة 77 عن طريق تصويبة قوية من إريكسن ولكنها اصطدمت بالدفاع وغيرت إتجاهها إلى ركلة ركنية مرت بسلام على يوفنتوس .
وأنقذ القائم ، يوفنتوس ، في الدقيقة 90 بعد كرة رأسية من هاري كين ليفشل بوفون في التصدي لها قبل أن تسقط على خط المرمى ليبعدها بارزالي بصعوبة عن منطقة الخطر . 
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل