حذف تطبيق صراحه من جوجل بلاي و آبل | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

حذف تطبيق صراحه من جوجل بلاي و آبل

حذف تطبيق صراحه من جوجل بلاي و آبل

حذف تطبيق صراحه من جوجل بلاي و آبل



كتبت .. شيماء رمضان .
"زين العابدين توفيق " دوما كان يعلم أنه فى يوم ما سيكون رئيساً لفريق من الموظفين فى شركة أو مؤسسة، لذا كان يريد أن يعرف رأى موظفيه فيه دون خشية أو نفاق، ويخلق نقدا بناءً بين الموظفين أنفسهم والمستخدمين بصفة عامة، وكانت فكرة "صراحة" تراوده لتحقيق هذا الهدف، وأطلق الموقع على سبيل التجربة الشخصية قبل أن ينتشر فى العالم العربى كالنار ، ولكنه لا يعلم بهذه النيه الحسنه أن البعض يستخدموه لأخراج مافي قلوبهم من حقد وتهديد وإساءة كل منهما لاخر متكأ أن لن يعرف المستقبل من هو ؟

كشف تقرير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن إزالة تطبيق صراحة الشهير من متاجر التطبيقات التابعة لشركتى أبل وجوجل، بسبب تشجيعه التنمر بين الشباب وذلك بسبب التقييمات الخاصة بالتطبيق على متجر appstore و جوجل ستور تشير إلى استخدامه من قبل البعض للإساءة والتحرش ، ويأتى قرار حذف التطبيق بعد توقيع نحو 470 ألف شخص على عريضة لمطالبة أبل وجوجل بإزالة التطبيق.

وأصدرت جوجل بيانا بعد إزالة "صراحة" من متجرها، وقالت: "فى حين أننا لا نعلق على تطبيقات محددة، تم تصميم سياسات جوجل بلاى لتوفير تجربة رائعة للمستخدمين، ونحن نبذل قصارى جهدنا للعمل بشكل وثيق مع مطورى البرامج لضمان التزامهم بسياساتنا".

وعلق مطور التطبيق زين العابدين توفيق إلى قرار إزالة تطبيقه بأنه "مؤسف"، مشيرا أنه متفائل جدا بشأن التوصل إلى فهم إيجابى معهم قريبا".

ويذكر أن كان هناك تطبيق مماثل لصراحه يسمي " Sayat.Me" كان سببا في شنق مراهق نفسه بعد تعرضه لإساءه من قبل استخدامه لتطبيق ، وتم حذف التطبيق هو الأخر من جوجل بلاي وأب ستور

ولكن حظر التطبيق من قبل الشركتين لا يعني إزالته تلقائيا من هواتف المستخدمين بل يعني أنه لم يعد متاحا للشراء ما يعني بالضرورة الحد من انتشاره

وعلى الرغم من حظر التطبيق إلا أن المستخدمين لا يزالوا يرحبون بالأفكار المطروحة على التطبيق من قبل مجهولين الهوية !
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل