تقرير .. تعرف على كل ماجاء فى مؤتمر صفقة القرن بالزمالك | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تقرير .. تعرف على كل ماجاء فى مؤتمر صفقة القرن بالزمالك

تقرير .. تعرف على كل ماجاء فى مؤتمر صفقة القرن بالزمالك

تقرير .. تعرف على كل ماجاء فى مؤتمر صفقة القرن بالزمالك

كتب .. يوسف شعبان .

يوضح " مجمع نيوز " كل ماجاء فى مؤتمر الزمالك المعروف " بصفقة القرن " , ووجه مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، التحية لشهداء مصر من الجيش والشرطة ، قبل انطلاق المؤتمر الصحفى الذى يعقده بالقلعة البيضاء .
وأقام ظهر اليوم رئيس نادى الزمالك مؤتمر ضخمًا الذى عرف " بصفقه القرن " , وأكد مرتضى منصور أنه سوف يقوم بالحديث عن العديد من الموضوعات التى تشغل الرأى العام على الساحة الرياضية وفى مقدمتها توقيع عبدالله السعيد للنادى ثم التجديد للنادى الاهلى , والعديد من الملفات المهمة .
وأكمل منصور والعديد من الملفات المهمة ، أن ناديه لم ولن ينكسر في ظل وجود مجلس إدارة ورئيس قوى ، مشددًا على أن فريقه يتعرض لحملة شرسة لأن النادى يكسب في كل الألعاب ، وهناك مؤامرة ضد النادي لمنع الانتصارات .
1 ) واصل مرتضى حديثة وأكد أن الزمالك هو نادى المبادئ والقيم فى مصر , والدليل الخوف على اللاعيبين وعدم التعاقد مع أى لاعب يوجد بينه وبين ناديه عقد ممتد , وأضاف أن صفقة القرن ليست "فنكوش" كما يزعم البعض والدليل توقيع عبدالله السعيد وحصوله على مقدم التعاقد , وأيضا اقتراب احمد فتحى من التوقيع لكن باتت بالفشل .
وأضاف أنه قام بتأخير اعلان توقيع عبدالله لحسم ملف التجديد لثنائى الفريق أحمد الشناوى وطارق حامد .
2  ) فى سياق أخر اتهم مرتضى منصور ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بالتزوير عندما كان رئيسا للنادى قام بتزوير الشبكات لصالحه , واستغلالها لنفسه للحجز على أرصدة النادى بالبنوك باتحاد الكرة والاتحاد الافريقى .
وأشاد منصور بهانى زادة الذى وافق على فتح حساب سرى للنادى باسمه لاستقبال الاموال والدولارات التى كانت تحول للنادى من الأندية الأخرى ويمنحها للزمالك فى نفس اليوم .
وفى نفس السياق طلب منصور النيابه بحبس أحمد صالح مدير مديريه الشباب والرياضه لانه كان على علم بفتح حساب سرى للنادى باسم هانى زاده , يذكر أن نيابه الاموال العامه قامت بحبس عماد طه مدير الشباب والرياضه و وأحمد ذكى المستشار القانونى 15 يوم بسبب موافقتهما على فتح حساب سرى للنادى .
3) أكمل مرتضى حديثه عن الازمات بالنادى وأكد منصور أن النادى لن ينكسر ابدا ولن يستطيع أحد أن يكسر جماهير الزمالك بمصر والوطن العربى التى يتعدى عددها حاجز ال 40 بمصر وال 90 زملكاوى خارج البلاد .
وأشار إلى أن الزمالك يتعرض لمحاولة لهدمة، ولا توجد مشكلة بين النادي والدولة أو وزير الشباب، ومشكلته في من صدر المشاكل بين الزمالك وبين الدولة .
4) عرض مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك، على الجماهير المتواجدة فى المؤتمر الصحفى بالقلعة البيضاء ، محضر جرد النادى فى الأول من أبريل لعام 2014 إبان استلامه خزينة نادى الزمالك .
وقال مرتضى منصور ، " كان بخزينة الزمالك وقتها 600 جنيه، وكل البنوك ليس بها حتى مليون جنيه ، بجانب أن المدربين لم يكونوا قد تقاضوا رواتبهم بالإضافة لوجود مديونية منها 250 مليون جنيه ديونا خارج مصر ، وحينما جاءت اللجنة المالية للزمالك وجدت 200 مليون جنيه بخزينة القلعة البيضاء " .
وأضاف رئيس الزمالك ، " محلات النادى التى كانت بجامعة الدول العربية كانت تؤجر بألف جنيه فى السنة، وحالياً يتم تأجيرها بـ 54 ألف جنيه شهريًا " .
وأكمل ساخرا المفروض أن أحصل على تمثال للذى أفعله من أجل النادى وليس الهجوم عليه كما يحدث من الجماهير .
5) وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه سيعيد مليون دولار إلى تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الفخري للأهلى، كان قد دفعها لإبرام صفقة التونسى حمدى النقاز .
وقال رئيس الزمالك :" اللي يلعب مع الأسد يستحمل يا تركي آل الشيخ، وأنت اللي قولت اللى يلعب يستحمل" .
وأشار رئيس النادي إلى أن حسن مسعود المسؤول باللجنة المالية المشرفة على الشؤون المالية بالنادى هو من أخطر الأهلى بتوقيع السعيد للزمالك .
وأوضح " أحمد فتحى " هو الأخر كان اتفق مع الزمالك على كافة التفاصيل"، واستشهد بوكيل اللاعبين سيد مرعى .
وأكد منصور أنه حافظ على حياة عبد الله السعيد لاعب الأهلى بعد توقيعه على عقود انتقال للزمالك ، خاصة وأن اللاعب كان يرغب في نقل محل إقامته ونقل أولاده لمدرسة جديدة .
وشدد رئيس النادي على أن عبد الله السعيد تم إجباره على التوقيع للأهلى في ظل وجود " بودى جاردات " ، في حين أن اللاعب وقع للزمالك بإرادته .
وأكد أنه يرفض الحديث عن دعم تركي آل الشيخ للنادى الأهلي، موضحا أنه يرفض إفساد العلاقات بين مصر والسعودية .
وشدد رئيس النادي الأبيض على أنه سيعيد المليون دولار التي أرسلها آل الشيخ للنادى في صفقة حمدى النقاز ، مضيفا أنه طلب منه رقم حسابه لإعادة أموال صفقة النقاز، وأن الزمالك ليس في حاجة له .
وأشار إلى أن الزمالك لديه شرف وكرامة، وأوضح أن الأمر تعدى الحدود وليست قصة، لاعب وأنه في حالة عدم حصول الزمالك على حقه، سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل .
6) ونشر مرتضى منصور، خلال مؤتمره الصحفي الذي يعقده بمقر ناديه حاليا، صور توقيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي على عقود الانضمام للقلعة البيضاء .
7)كما أعلن منصور أنه سيتعاقد مع صفقة أفضل من عبد الله السعيد لاعب الأهلى فى الفترة المقبلة.
وشدد رئيس النادى على أنه يعد الجماهير بالمزيد من المفاجآت في الفترة المقبلة، ولن يقف الزمالك مكتوف الأيدى أمام ما يتعرض له .
8) وعن توقيع أحمد توفيق لاعب الفريق للنادى الاهلى قال منصور ساخرا " مبروك على الأهلى وعليه شيكولاته "
9 ) أكد مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك، أن النائب العام شكّل لجنة منذ ٢١ سنة لفحص العضويات المزورة فى النادى ، واتضح أن عضوية مجدى العتال والد هانى العتال مزورة ، متسائلًا ، " يبقى إزاى ده يبقى عضو معايا ويقعد جنبى ؟! مش هيحصل لو السما انطبقت على الأرض ، وده كله سبب المشاكل اللى بتحصلنا " .
وعرض مرتضى، فى المؤتمر الصحفى المقام حالياً بنادى الزمالك، تحقيق النيابة بتاريخ 30 أكتوبر 1997 مكتوبا فيه، يستعلم من جامعة عين شمس عن صحة شهادة مجدى العتال ، وجاءت الإفادة فى اليوم التالى بتلقى خطاب من الجامعة تبين عدم وجود اسمه ضمن خريجى كلية التجارة فى السنة دى .
كما عرض مرتضى شهادة هانى العتال من الأكاديمية الحديثة لعلوم التكنولوجيا بالمعادى مودرن أكاديمى ، لكن فى بطاقة الرقم القومى مكتوب فيها طالب جامعة 6 أكتوبر كليه الاقتصاد والعلوم السياسية، قائلًا ، " عايزين تحبسونا عايزين تحلونا ماشى، لكن لن يجلس مزورة معانا " .

توقيع عبدالله السعيد للزمالك

Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل