سوبر صلاح " ملك مصر " يقود الليفر لسحق واتفورد بخماسية ويحرز سوبر هاتريك | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

سوبر صلاح " ملك مصر " يقود الليفر لسحق واتفورد بخماسية ويحرز سوبر هاتريك

سوبر صلاح " ملك مصر " يقود الليفر لسحق واتفورد بخماسية ويحرز سوبر هاتريك

سوبر صلاح " ملك مصر " يقود الليفر لسحق واتفورد بخماسية ويحرز سوبر هاتريك

كتب .. يوسف شعبان .


فى ليله " ملك مصر" مو صلاح يقود ليفربول لسحق واتفورد بخماسية أحرز فيها نجمنا المصرى سوبر هاتريك وصنع هدف في إطار مباريات الجولة 31 من الدورى الإنجليزى الممتاز " البريميرليج ".
واصبح صلاح رسميا فى صدارة هدافى المسابقة برصيد 28 هدف ، بفارق أربعة أهداف عن هارى كين مهاجم توتنهام .
وبات محمد صلاح هو أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف - أو أكثر - مع ليفربول منذ تولى يورجن كلوب لتدريب الفريق ، بالإضافة لكون " سوبر هاتريك " المصرى هو الأول له في الملاعب الأوروبية .
وأرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 63 ليظل في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 36 نقطة في المرتبة 11 .
ملخص المباراة ..
بدأ ليفربول المباراة ضاغطًا بقوة منذ الدقيقة الأولى ، حتى نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعدما راوغ مدافعى واتفورد ببراعة ليصوب الكرة بعدها داخل الشباك .
ليفربول ظل مستحوذًا على الكرة حتى منتصف وقت الشوط الأول من المباراة ، لكن دون تشكيل أى  خطورة على مرمى واتفورد الذي ظهر دون أنياب هجومية .
وأهدر فيرمينو فرصة تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 39 بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمد صلاح ، ليصوب كرة نحو المرمى إلا أن الحارس أبعدها إلى ركنية .
وعاد صلاح للتسجيل للمرة الثانية في الدقيقة 43 بعدما تلقى كرة عرضية من روبيرتسون ليحولها بقدمه داخل الشباك معلنًا عن ثاني أهداف ليفربول في اللقاء .
وصنع صلاح ثالث أهداف ليفربول في المباراة بعدما انطلق بالكرة ليحول كرة عرضية نحو فيرمينو الذي لعبها رائعة داخل المباراة في الدقيقة 49 من المواجهة .
وغابت الخطورة عن كلا المرميين حتى جاءت الدقيقة 76 لتشهد تصويبة قوية من تشامبرلين البديل ، إلا أن حارس واتفورد نجح فى الإمساك بها بنجاح .
واستطاع صلاح أن يسجل ثالث أهدافه فى المباراة مع الدقيقة 78 بعدما راوغ ثلاثة مدافعين من واتفورد " ذهابًا وعودة " قبل أن يصوبها داخل الشباك معلنًا عن رابع أهداف الريدز .
صلاح ظهر للمرة الرابعة في المباراة فى الدقيقة 86 بعدما مرر كرة إلى إنجز ليصوبها في جسد الحارس ، لترتد إلى اللاعب المصري الذي سددها فى الشباك مضيفًا رابع أهدافه والخامس لليفربول في المواجهة .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل