السيتى إلى دور الثمانية رغم الخسارة بثنائية أمام بازل بملعب الإتحاد | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

السيتى إلى دور الثمانية رغم الخسارة بثنائية أمام بازل بملعب الإتحاد

السيتى إلى دور الثمانية رغم الخسارة بثنائية أمام بازل بملعب الإتحاد

السيتى إلى دور الثمانية رغم الخسارة بثنائية أمام بازل بملعب الإتحاد


كتب .. يوسف شعبان .

حقق أبناء جوارديولا المطلوب منهم وهو الصعود إلى دور الثمانيه من دورى أبطال اوروبا على الرغم من الخساره غير متوقعه من بازل السويسرى بهدفين لهف بملعب الاتحاد .
وكان قد فاز السيتى على الفريق السويسرى برباعيه على ملعب الأخير إلا أنه أبى الخروج بهزيمه كبيره وحقق فوزا شرفيا على متصدر الدورى الإنجليزى .
ودخل مانشستر سيتي بمجموعة من البدلاء والعناصر الشابة ، بعدما كان قد حقق فوز عريض في لقاء الذهاب بنتيجة 4-0 ، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والعودة 5-2 لصالح أصحاب القمصان السماوية .
وسينتظر رجال بيب جوارديولا التعرف على المنافس في دور الثمانية بعد إجراء القرعة نهاية الأسبوع المقبل .
استطاع جابريل جيسوس أن يفتتح التسجيل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة، بعد هجمة بدأت من سانى في العمق، الذي لعب بينية رائعة إلى برناردو سيلفا ليرسل عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء إلى المهاجم البرازيلي الذي لم يواجه صعوبة من أجل اسكانها في الشباك .  
وتعادل محمد اليونسي لصالح بازل في الدقيقة 17 ، بعدما حصل على كرة داخل منطقة الجزاء، سددها بقوة على المرمة لم يتمكن برافو من التعامل معها .
وأهدر جوندوجان مرتين فرصة تسجيل هدف الأولى في الدقيقة 16 بعدما حاول تمريرة الكرة للشباك بين قدمي الحارس ، والثانية في الدقيقة 29 بعدما حصل على الكرة في مواجهة المرمى الخالي من حارسه لكنها سددها في جسد المدافع .
وأحرز مايكل لانج الهدف الثاني لصالح بازل في الدقيقة 72، بعدما حصل على تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، سددها في الزاوية الضيقة، ولم يتمكن برافو من التعامل معها.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل